الاخبارفيديو

تسريب فيديو جديد للعبة Elden Ring وتلميحات باطلاق اللعبة هذا العام..

بينما ينتظر الكثير من محبي العاب شركة From Software معرفة المزيد حول لعبتهم المرتقبة Elden Ring ظهر اليوم فيديو جديد على الانترنت مجهول المصدر ولكن حسب الانطباعات الاولية فيبدو ان هذا الفيديو حقيقي.

الفيديو في اول ظهوره كان عبر منتدى 4Chan ولكن وجد تفاعل كبير على الانترنت حيث اصبح ينتشر على منصات التواصل الاجتماعي وبعض النشطاء الاعلامين بدئوا يؤكدوا صحة هذا الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل قبل حذفة حسب توقعاتنا.

الفيديو يمتد لـ 6 ثواني فقط وتظهر عليه ايضا العلامة المائية الخاصة بشركة بانداي نامكو الناشرة للعبة بأن المحتوى مخصص لجهات داخلية وليس للنشر على الانترنت وايضا يبدوا لنا ان الفيديو من نفس الفيديو الذي تسرب في وقت سابق على الانترنت والذي يحمل نفس العلامة وبنفس الجودة الرديئة.

View post on imgur.com

هذا الفيديو يظهر على الانترنت بالتزامن مع تلميحات من شركة كادوكاوا المالك الاساسي لشركة From Software والتي اشارت الى ان الشركة بصدد اطلاق احد عناوينها خلال السنة المالية الحالية والتي تنتهي في 31 مارس 2022.

ايضا اكدت الشركة من خلال نفس التصريحات انهم كانوا مجبرين على تأجيل بعض العناوين الاخرى بسبب تصادم تطويرها مع جائحة كوفيد-19 ولكن لم يتم تسمية اي من هذه العناوين المؤجلة او اي منها سيتم اطلاقها خلال السنة المالية الحالية ولكن تسريبات لعبة Elden Ring ربما تشير الى اقتراب موعد صدورها خاصة ان الاعلان عنها لاول مرة تم عام 2019.

في كل الاحوال ما زالت هناك امال كبيرة بأن يتم الكشف بشكل كامل عن اللعبة خلال فعاليات معرض E32021 المرتقبة الشهر القادم خاصة انه تم تأكيد وجود شركة بانداي نامكو في الحدث حيث ستتولى نشر اللعبة حول العالم.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول الفيديو ومصير اللعبة وهل تعتقدون اننا سنحصل قريبا على كشف كامل لها مع موعد اطلاق محدد؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار