الحب والحرب هو أول حدث ضخم داخل Fortnite لعام 2020..

لعبة فورتنايت او Fortnite هي واحدة من أشهر الألعاب الجماعية في الوطن العربي والعالم أجمع على مختلف المنصات، ودائماً ما تقوم شركة إيبيك بعمل أحداث مختلفة داخلها وعادةً ما تحصل على استحسان مجتمع اللعبة. سواء كنت من كارهيها او مُحبيها لا يمكنك أن تنكر أنّ لعبة الباتل رويال تتميز بالتحديثات والأحداث المُستمرة أكثر من أيّ لعبة أُخرى، والآن حان الوقت لحدث جديد الحب والحرب.

حدث “الحب والحرب” هو أول حدث ضخم للعبة فورتنايت بالعام الجديد، حيثُ سوف تتمكن من المشاركة واللعب في وضع البحث والتدمير المتوفر لمدة مؤقتة والذي تم تصميمه من قبل مجتمع اللعبة. أثناء لعبك له ستتمكن نم الحصول على جوائز مجانية من ضمنها فأس ورقصة وأكثر في حال قمت بإكمال التحديات عدا العناصر التي ستتوفر في متجر اللعبة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لهذا الحدث بالعربية بفضل جهود فريق ألعاب إيبيك العربي.

هذا الحدث لنا سيقدم طور الهجوم والدفاع الكلاسيكي المتوفر بالألعاب الأُخرى لكن بنكهة فورتنايت. في حال لم تقم بتجربته سابقاً يمكنك الإطلاع على قواعده البسيطة ادناه:

  • فِرق مكونة من 6.
  • حتى 7 جولات. حقق النصر عن طريق الفوز بأربع جولات مع فريقك.
  • دمر جانب القنبلة (المهاجمون، دافع عن موقف القنبلة (المدافعون)، أو اقض على فريق العدو لتحقيق النصر.
  • اربح الذهب بإقصاء الأعداء، وضع أو تعطيل الأهداف وإكمال الجولات. يُستخدم الذهب في شراء الأسلحة والدروع ومواد بناء إضافية. ملحوظة: ينتقل ذهبك من جولة إلى جولة لكن يتم اعادة تعيينه بعد تبديل الجانب.

بينما تلعب وضع البحث والتدمير محدود الوقت ستكمل تحديات الحب والحرب وتفتح مكافآت زينة مجانية جديدة ترتبط هذه المكافأة بشكل مثالي مع مجموعة زينة Clash القادمة, ايضا ستتوفر أزياء جديدة ستكون متاحة في متجر العناصر.

Social.jpg

سينتهي حدث الحب والحرب بعد إحدى عشرَ يوم وتحديداً في السابع عشر من فبراير، فهل ستقومون بتجربته؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button