لعبة الرعب Resident Evil Village تحصل على عرض مضحك على شكل دمى

مع إقتراب صدور لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village التي ينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم من عشاق السلسلة، وإقتراب موعد صدور مراجعات اللعبة خلال ساعات من الآن، أحببنا أن نشارككم مافعلته شركة كابكوم المطورة للعبة، من خلال إطلاق عرض سينيمائي للجزء الجديد من اللعبة على شكل دمى مضحكة ومثيرة.

العرض ظهر فيه الأبطال الأشرار من لعبة Resident Evil Village وهم الزعماء المرعبين من العائلات الرئيسية الأربعة في القرية التي ستجري فيها أحداث اللعبة، مثل السيدة العملاقة ديميتريسك و بيينفيتو وصاحب المنشار هايزنبيرغ و مورو وكل من هؤلاء الزعماء يمتلكون قدرات متميزة عن بعضهم البعض، ولديهم مقرات خاص بهم، وجميع هؤلاء الزعماء يعملون تحت إمرة وطاعة الشخصية الشريرة والغاضمة الأم ميرايندا.

الفيديو يقدم قصة قصيرة “لمن يفهم اليابانية” تتمحور أحداثها عن غباء شخصية الزعيم مورو وكيف تتعامل معهم الأخت الكبيرة ديميتريسك وبعض الحوادث المضحكة في المقطع، ولن نطيل عليكم أكثر ونترككم مع العرض.

بإمكان متابعينا الإطلاع على تقرير سابق تحدثنا فيه عن تجربتنا للعبة من خلال الديمو الذي اصبح متاح الان للجميع وعلى جميع المنصات وقد تبين لنا ان رسومات اللعبة ربما لن تصل الى جودة العاب الجيل الجديد الاخرى المتاحة حاليا وربما يكون هذا بسبب ان اللعبة اصبحت مخصصة للجيلين, يمكنكم الاطلاع على التقرير هنا ومشاركتنا ارائكم في حال كنتم قد جربتم الديمو الاخير.

لعبة الرعب Resident Evil Village قادمة على أجهزة بلايستيشن وإكسبوكس الجديدة والجيل السابق، والحاسب الشخصي في يوم الجمعة المقبل 7 مايو هذا الشهر حيث ستدعم اللعبة اللغة العربية من خلال ترجمة متقنة للحوارات والقوائم فقط.

ملاحظة: مراجعتنا للعبة ستكون متاحة على الموقع مساء يوم غدا الاربعاء

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى