الاخبار

فورت نايت حققت ارباح ضخمة خلال 2018 و 2019 فقط، والكشف عن عدد اللاعبين

فورت نايت هي بدون شك واحدة من أكثر الألعاب الجماعية شهرة حول العالم خاصةً قبل سنين قليلة عندما سيطرت على العالم وعلى اللاعبين وغير اللاعبين أيضاً. حالياً تحارب شركة ألعاب إيبيك العملاقة آبل من أجل تغيير سيطرة الشركة على سوق هواتفها وضمن المحاكم، وبسبب ذلك تسربت الكثير من الوثائق الجديدة التي تحتوي على معلومات مثيرة للإهتمام.

بعد آخر جلسة استماع للشركتين، تم نشر وثائق جديدة علمنا بها أنّ لعبة الباتل رويال حققت 9 مليار دولار خلال عامين فقط، للتحديد، حققت اللعبة هذا المبلغ الضخم في عام 2018 و 2019. وفقاً للوثيقة، حققت فورتنايت 5.5 مليار دولار أمريكي في 2018 و 3.7 مليار دولار في 2019.

خلال المحكمة (عبر IGN)، صرّح رئيس شركة ألعاب إيبيك تيم سوينلي أنّ شركة إيبيك ككل حققت 5.1 مليار دولار أمريكي في 2020، هذا ارتفاع كبير من توقعات الشركة في العام المالي السابق. هذا ليس كل شيء، أخبرنا سوينلي ايضاً أنّ عدد لاعبي فورت نايت تخطى حاجز الـ 400 مليون لاعب حول العالم مما يظهر لنا أنّ اللعبة ما زالت تحصل على لاعبين جدد بشكل مستمر.

ايضا من خلال هذه الوثائق المسربة التي وجدت طريقها الى الانترنت فقد تبين ان جهاز بلايستيشن 4 مسؤول على قرابة 50% من عوائد اللعبة بالكامل اي ان معظم المشتريات التي تتم داخل اللعبة مالكي اجهزة بلايستيشن 4 هم الاكثر اقبال عليها بينما يأتي الاكسبوكس في المركز الثاني بنسبة 27% ويليه اجهزة ios بنسبة 7% واخيرا اجهزة اندرويد وPC ونينتندو سويتش بنسبة 18% موزعه عليها.

بدأت المحاكم الفعلية بين آبل وإيبيك اليوم في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية ونتوقع الحصول على المزيد من المعلومات في الثلاث الأسابيع المقبلة التي سيتواجه بها الشركتين.

ما رأيكم في الأرباح التي حققتها لعبة فورت نايت؟ هل ساهمتم في التسعة مليار دولار؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار