ظهور اكواد غش بطريق الخطأ في لعبة Returnal تسهل اللعبة بشكل كبير..

لا شك ان لعبة Returnal تعد من الالعاب الصعبة التي تختبر صبر اللاعب خاصة انها تعتمد على الية الروجلايك واعادتك الى نقطة الصفر بغض النظر عن المستوى والقوى والمراحل التي قمت باجتيازها, الكثير اشتكى من غياب نقاط الحفظ في اللعبة ولكن يبدو ان احدهم اكتشف حل ولو بطريق الخطأ يمكن ان يساعدك في تحقيق تقدم كبير في اللعبة.

احد اللاعبين يدعى TheRandomiser اكتشف بطريق الصدفة قائمة من اكواد غش يمكنها ان توفر الكثير من الحلول لتحقيق تقدم امن في لعبة Returnal وقد ظهرت هذه القائمة بشكل مفاجئ على الشاشة بينما كان هذا الشخصي يلعب اللعبة حيث قام بوصل كيبيل USB بوحدة تحكم DualSense بنية شحنها ولكنه تفاجأ بظهور قائمة من الاكواد التي يمكن من خلال تفعليها الحصول على قدرات وامكانيات خيالية.

باستخدام اكواد الغش هذه يمكنك من بداية اللعبة او اي مكان انت فيه ان تطلق عدد من الاسلحة المختلفة بقدرات ومستويات مختلفة ويمكنك ان تلتقط اي سلاح منها وبدء اللعب دون اي مشاكل.

ايضا تمكنك احد اكواد الغش من التنقل بين المراحل المختلفة للعبة بحيث اذا اردت مثلا الذهاب الى المنطقة الثالثة فبضغطة زر تنتقل الى هناك وهكذا, ايضا يمكنك ان تعود الى نقطة البداية في اللعبة ولكن دون ان تفقد اي من قدراتك او اسلحتك وترقياتها التي حصلت عليها خلال اللعب.

هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها هنا. أولاً، من المحتمل أن يتم اطلاق تحديث عاجل في وقت قريب جدًا (نحن علمنا انه سيتم اطلاق تحديث في وقت لاحق اليوم). ثانيًا، لا تؤثر عمليات الغش هذه على التروفيز. أيضًا، لا يوجد أي كود يجعلك لا تقهر، أو يمنحك أقصى درجات الترقية، أو أي شيء من هذا القبيل.

ايضا ورغم وجود هذه الامكانيات الجديدة، لا يزال يتعين عليك لعب اللعبة بشكل أو بآخر على النحو المنشود لتنجز تقدم حقيقي. ومع ذلك، فمن الجنون جدًا ترك اختصارات المطورين الحساسة هذه التي يُفترض استخدامها لأغراض الاختبار عن غير قصد في اللعبة بنسختها النهائية.

نصيحة خبيثة اخيرة وهي اذا اردت ان تستفيد من هذا الخطأ بعض الوقت فننصحك ان توقف التحديث التلقائي للعبة بحيث لا يتم تثبيت اصلاح لهذه المشكلة خلال التحديث الذي سيصدر في وقت لاحق اليوم 😈.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button