لعبة Assassin’s Creed القادمة قد تشبة لعبة Uncharted في الاسلوب..

لا يوجد حتى الان اي اعلان رسمي يتعلق بالجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed ولكن وكالعادة المسربين قد يفسدون المفاجأت ويصلون الى المعلومات قبل ان يتم الكشف عنها بشكل رسمي واليوم لدينا مصدر معروف يكشف عن تفاصيل جديدة حول الجزء التالي في هذه السلسلة العريقة.

المسرب j0nathan الذي استطاع ان يصنع لنفسة اسم وسمعة قوية بين المسربين المعروفين وذلك بعد ان كان له دور كبير وفعال في نشر معلومات دقيقة حول لعبة Assassin’s Creed Valhalla قبل الكشف عنها بشكل رسمي واصبح لهذا المسرب مكانته الخاصة في مجتمع اللعبة.

مؤخرا شاركنا j0nathan معلومات جديدة حول الحدث القصصي للعبة والتي على ما يبدو ستدور حول ريتشارد قلب الاسد ملك انجلترا في السابق حيث وحسب المصدر فقد كانت اللعبة تحت التطوير قبل ان يتم وضعها على الارفف ونقل الفريق للعمل على محتوى Valhalla الاضافي ولا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستعود الى مرحلة التطوير الكاملة ام لا.

وحسب المصدر نفسه فقد اكد من خلال معلومات حصل عليها من مصادر داخلية في شركة يوبي سوفت بأن اللعبة ستكون شبيه من حيث اسلوب اللعب بـ Uncharted و The Last of Us اكثر من Valhalla و Odyssey و Origins بينما شار الى ان اللعبة قد تتخلى عن العالم المفتوح وتقدم بدل من ذلك مساحات مفتوحة يمكن للاعب استكشافها والانتقال الى المنطقة التالية وهكذا..

المصدر اشار الى ان العمل على اللعبة متوقف في الوقت الراهن ولكنه يعتقد بأن طرح الجزء التالي من السلسلة لن يكون هذا العام او العام القادم وقد ننتظر حتى عام 2023 لذلك قد يكون هناك الكثير من الوقت من اجل العمل على الجزء التالي من السلسلة.

بغض النظر ان صحت هذه التسريبات او لا , يبقى السؤال هنا هل يمكن ان تتخلى يوبي سوفت عن توجه لعبة Assassin’s Creed كلعبة عالم مفتوح لتصبح لعبة خطية بمساحات مفتوحة بحيث تواكب نجاح العاب اخرى مثل Uncharted و The Last of Us, وهل تعتقدون هذا التوجه سيناسب اللعبة ويساهم في انجاحها بشكل اكبر؟

شاركونا ارائكم في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار