تسريب لعبة Lost Judgment على متجر بلايستيشن قبل الكشف الرسمي عنها..

من المفترض ان تكشف شركة سيجا غدا الجمعة عن لعبة Lost Judgment الجزء الجديد الفرعي من سلسلة Yakuza الشهيرة ولكن على ما يبدو ان اللعبة قد ظهرت بشكل مبكر عبر متجر بلايستيشن الياباني.

وجد مستخدم تويتر الياباني kenchiro_taka لعبة بعنوان Lost Judgment ظهرت عبر متجر بلايستيشن 5 وقام بالتقاط صور للعبة على المتجر ونشر صورها عبر حسابه الخاص، لكنه أزال التغريدة بعد ذلك لأن الصورة التي نشرها بدأت تنتشر عبر الإنترنت بشكل سريع.

وفقًا لصفحة متجر اللعبة فمن المقرر إطلاق اللعبة يوم 24 سبتمبر من هذا العام في اليابان ولكن لا نعلم حتى الان ما اذا كانت اللعبة ستحصل على موعد اطلاق للنسخة الغربية منها ام لا.

تأتي اللعبة أيضًا في نسختين، واحدة قياسية واخرى رقمية فاخرة والتي تتضمن تذكرة موسمية والقدرة على لعب اللعبة قبل ثلاثة أيام من اطلاقها في الاسواق.

من المقرر أن تكشف شركة سيجا رسميًا عن تكملة لعبة Judgment يوم الجمعة، وفقًا للعد التنازلي الذي أطلقته الشهر الماضي والذي كنا نجهل طبيعته ولكن الان ومع تسريب صور اللعبة عبر متجر بلايستيشن يمكننا التأكد بأن العد التنازلي هذا يأتي للكشف عن اللعبة الجديدة.

حسب العد التنازلي الذي من المفترض انه سينتهي اليوم الجمعة 7 مايو الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة حيث يوجد عرض اول للكشف عن اللعبة سيبدأ عرضه تلقائي بمجرد انهاء العد التنازلي والذي سيكون نظرتنا الاولى على اللعبة وربما موعد الاطلاق ونتمنى ايضا ان نحصل على موعد للنسخة الغربية من اللعبة خلاله.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد وحتى ذلك الحين شاركونا رأيكم وتوقعاتكم حول اللعبة الجديدة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار