شخص اراد ان يجعل لعبة Dark Souls دموية بشكل اكبر واكثر واقعية, فماذا فعل

لا شك ان لعبة Dark Souls تعد واحدة من اكثر الالعاب صعوبة ولكن هذا اللاعب اراد ان يجعل منها تجربة اكثر دموية ايضا من خلال اختراع صغير سيغير طريقة اللعب وربما يجعلنا نتعرف على احد التقنيات المستقبلية التي ستستخدم في اجهزة الالعاب تجعلنا ننغمس اكثر في اجواء اللعب.

اليوتيوبر Big Secret Builds قام بعمل اختراع مثير من صنعه الخاص وبشكل يدوي ويعتمد على جعله ينغمس اكثر في اجواء اللعبة او بالاحرى في الدماء التي تتطاير من شخصيته عندما تصيبه اي ضربة من الاعداء.

بكل بساطة هذا اللاعب قام بصنع نظام يمكنه ان يبخ مادة تشبه الدماء الى وجه اللاعب حيث تم ربطه بلعبة Dark Souls من خلال كود برمجي يعطيه الامر باطلاق المادة الحمراء الى وجه اللاعب في نفس اللحظة التي يتلقى فيها ضربة من الاعداء.

اللاعب قام بعدة تجار في البداية من اجل ضبط تزامن نظام البخ مع اللعبة حتى تمكن في النهاية من ضبطه وقد قام بتجربة اللعبة على الطور السهل وفي النهاية سنشاهد كيف تكون التجربة مع طور الصعوبة الاعلى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى