رامبو “Rambo” قد يكون العميل القادم في Call Of Duty: Warzone, إليك الدليل

يستمر نجاح لعبة الباتل رويال Call Of Duty: Warzone بشكل متصاعد، حيث وصلت اللعبة الى أكثر من 100 مليون عملية تحميل على جميع الأجهزة المنزلية، والحاسب الشخصي كذلك، وذلك منذ إطلاقها أول مرة في مارس من عام 2020 مع 300 مليون عملية تنزيل لنسخة الهاتف المحمول Call of Duty: Mobile التي شهدت هي الأخرى طفرة ارتفاع نوعية خلال تلك الفترة.

مؤخراً قام حساب لعبة Call of Duty عبر منصة تويتر بالتغريد حول لاعب يدعي أنه جديد يحمل إسم”SURVIVORJOHN # 1009062″ حيث تسائل من خلال التغريدة عن مكانه وسرد العديد من إحصائياته المثيرة، والتي شملت صفر مرة في عدد مرات الموت، بالإضافة الى قتله 552 من الأعداء وفوزه في جميع الألعاب الخمسة، وهنا بعد البحث والتأكد من هذه المعلومات وجدناها مطابقة لأعمال شخصية البطل الشهير رامبو، سواء في عدد أفلام السلسلة أو عدد الأعداء المقتولين فيه.

بالنسبة للاعبين الذين لم يعرفو من هو “رامبو” أو Rambo فهو في الحقيقة ممثل الأكشن والإثارة الأمريكي الشهير Sylvester Stallone ورامبو هي شخصية بطل لأشهر وأهم سلسلة عمل عليها الممثل الشهير خلال فترة ثمانينيات وتسعينات القرن الماضي، وبسبب نجاحها الكبير شهدت السلسلة صدور العديد من ألعاب الفيديو التي صدرت له على عدة أجهزة منزلية خلال الأجيال السابقة، وظهر مؤخراً في Mortal Kombat 11 مسلحًا بقوس وسهم وسكين ضخم ورشاش M60.

لقطة للبطل في احدى سلسلة أفلام رامبو

ونظراً الى أن الموسم الثالث الذي طرح مؤخراً في طور Warzone والذي جعل خريطة Verdansk مطابقة تماماً وتحاكي فترة ثمانينيات الحرب الباردة، فإن شخصية رامبو تبدو مناسبة جداً لهذا الحدث، وسيكون العميل أول شخصية رسمية حقيقية مرخصة لها تنضم للعبة.

على كل حال نذكر بأن فريق Raven Software مطور Warzone بأنه يعمل على الإصدارة الجديدة المخصصة لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيرز إكس، من لعبة Call of Duty: Warzone التي سوف تكون مختلفة عن نسخة الجيل السابقة من عدة نواحي.

هل عاصرتم فترة البطل رامبو وشاهدتم أفلامه ؟ يسعدنا بكل تأكيد أن تشاركونا بالتعليقات أدناه!!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار