تعديل جديد يمكّنك من اللعب بـ “السيدة ديميتريسكو” في Resident Evil 3 Remake..

التعديلات هي من أجمل الأشياء في صناعة الألعاب حيثُ يبدع مجتمع اللاعبين في التعديلات لأشهر الألعاب سواء كان بتعديل يحسّن من اللعبة ويضيف مزايا ومحتوى جديد او تعديلات غريبة ومضحكة, سابقاً تحدثنا عن التعديل الذي يحوّل كل أعداء Resident Evil Village إلى الديناصور “بارني” ولكن هذه المرة سنرى تعديل من الجزء الثامن لـ Resident Evil 3 Remake.

السيدة ديميتريسكو او Lady Dimitrescu بالإنكليزية تعتبر من أكثر الشخصيات المثيرة للإهتمام التي حصلنا عليها هذا العام، هي من الشخصيات التي أسرت قلوب اللاعبين أيضاً في عروض الجزء الذي توفّر البارحة. المُعدّل Raq قام بإطلاق تعديل جديد للعبة Resident Evil 3 Remake يمكّنك من اللعبة بالسيدة الطويلة. باختصار شديد، هذا التعديل يغير نموذج شخصية جيل فالنتلاين بالسيدة ديميترسكو.

المُعدّل استخرج نموذج الشخصية المحبوبة الأصلي من Resident Evil 3 Remake، هذا يعني أنّ الشخصية ما زالت تحتوي على الرسوم المتحركة الخاصة بوجهها بالإضافة إلى فيزياء ثوبها الطويل. كنا نتوقع أن نرى إضافة السيدة بدل Mr X ولكن بالطبع هناك شخص يعمل على ذلك. مع إمكانية استخراج النموذج الكامل، توقعوا رؤية المزيد من التعديلات في الأيام المقبلة. بالأسفل يمكنكم رؤية بعض الصور.

في حال أثار هذا التعديل اهتمامكم، يمكنكم تحميله ورؤية خطوات التثبيت من خلال الضغط هنا. هل تخططون للعودة إلى الجزء الثالث ولكن بالشخصية الجديدة التي لن تستطيع هزيمة Mr X في هذا التعديل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى