الاخبارفيديو

تعديل للعبة Resident Evil Village يحول كل الأعداء إلى “بارني”، شاهد الرعب بنفسك

عشاق ألعاب الرعب يتطلعون لتجربة لعبة Resident Evil Village عندما ستتوفر بعد ثلاثة أيام من الآن على مختلف الأجهزة. البارحة توفرت النسخة التجريبية على الحاسب الشخصي ورأينا بالفعل كيف تمكّن اللاعبين من تخطي الوقت المحدود الذي فرضته كابكوم واليوم نعود لكم بتعديل يزيد من الرعب.

هذا التعديل الجديد سيغير التجربة من اللعبة بشكل كبير حيثُ يقوم بتحويل كل الأعداء التي ستواجهها في النسخة التجريبية الخاصة بقلعة السيد ديمتريسكو الطويلة إلى الديناصور البنفسجي الذي يعرفه كل طفل، بارني. هذا التعديل سيزيد من الرعب بدون شك وسيقدم لك طابع مختلف 😂. بالأسفل يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه.

يأتي لنا هذا التعديل من المُعدّل Marcos RC ولكن للأسف، لم يتم نشر التعديل مجاناً ويجب عليك دفع مبلغ مالي مقابل الحصول عليه. يجدر بالإشارة إلى أنّ مجتمع اللاعبين بدأوا بالفعل بالعمل على تعديلات ونتوقع إصدار الكثير من التعديلات المختلفة منها المضحكة مثل هذه ومنها من يحسّن اللعبة أكثر مع إصدار العنوان.

يجدر بالإشارة إلى أنّ Resident Evil Village تدعم التعديلات كما في الأجزاء السابقة وتوقعوا أن يحوّل بعض اللاعبين السيدة الطويلة إلى شيء آخر تماماً فعلى سبيل المثال، هناك تعديل يحوّل Mr X في Resident Evil 3 إلى Shrek.

سيصدر الجزء الثامن من السلسلة المرعبة في السابع من مايو على مختلف المنصات بينما ستكون مراجعتنا متاحة في الموقع الساعة 6:00 مساء غدا الاربعاء بتوقيت مكة.

ما رأيكم في هذا التعديل؟ شاركونا بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار