يمكنك الان استبدال التروفيز الخاصة بك برصيد على شبكة البلايستيشن “PSN”..

قد يتذكر البعض نظام المكافأت الخاص بسوني الذي يطلق عليه اسم “Sony’s rewards program” و الذي يمكن من خلاله الحصول على نقاط تحصل عليه في حال قمت بالشراء من خلال شبكة البلايستيشن او اي نشاط مشابه و يمكن استخدام هذه النقاط لاستبدالها برصيد على شبكة البلايستيشن لشراء العاب.

الان تم اضافة ميزة جديدة الى هذا النظام و هو مكافاتك حسب عدد و نوع التروفيز التي تمتلكها في حسابك و هذه الميزة ستفتح مجال واسع امام الكثير من المستخدمين للاستفادة من التروفيز التي يحصلون عليها في العابهم و ستكون المكافأت كالتالي:

  • 100 تروفي فضي = 100 نقطة
  • 25 تروفي ذهبي = 250 نقطة
  • 10 تروفي بلاتيني = 1000 نقطة

اما فيما يخص قيمة الاستبدال للنقاط فسوف تحصل على 10 دولارات مقابل كل 1000 نقطة و يمكن استخدام هذا المبلغ في شراء اي شيء تريدة عبر شبكة البلايستيشن.

للاسف الخدمة مفعلة في الوقت الحالي للمستخدمين عبر الحسابات الامريكية فقط و نتمنى ان تقوم سوني بتوسعة المجال لتغطية الحسابات في منطقتنا التي اتوقع ان تحصل على هذه الميزة عندما تتاح لاوروبا كون المنطقة العربية تعتبر تجاريا تابعة لاوروبا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock