تعرف على اصدقائك الجدد في لعبة The Last of Us Part 2, ربما يكونوا عكس ذلك..

ليس جديد ان نرى الكلاب او ربما الذئاب تظهر في لعبة The Last of Us Part 2 فقد شاهدنا ذلك في بعض الصور الفنية الخاصة باللعبة و التي صدرت في وقت مبكر من العام الماضي و اليوم مخرج اللعبة نيل دروكمان يشاركنا صورة من داخل استيديو التقاط الحركة الخاص بهم خلال عملية تسجيل ولكن ليست لابطال اللعبة من البشر.

نيل دروكمان قام بنشر صورة لثلاثة كلاب يتم استخدامهم لتسجيل الحركة الخاصة بلعبة The Last of Us Part 2 و يبدو انه سيكون لها دور كبير و فعال في اللعبة و لكن حتى الان لا ندري كيف سيكون هذا الدور و هل ستكون في دور الحليف او العدو.

the last of us part 2 dogs -1

قد يكون الاعتماد على الكلاب من اجل تسجيل الحركة لشيء اخر سيظهر في اللعبة مثل الذئاب و بالطبع من اجل اظهار ذئب فب اللعبة لن يكون من المناسب احضار ذئب الى مكان التسجيل و استخدامه في هذا الغرض و الا ستكون النتائج وخيمة و لكن لا ننسى ايضا ان هذه ليست المرة الاولى التي ينشر فيها نيل صورة للكلاب خلال عملية التقاط الحركة فقد شاركنا بصورة خلال العام الماضي ان تذكرون و لكن كان هناك كلب واحد فقط فهل هذا يوحي بان شريك “ايلي” بطلة اللعبة سيكون كلب و ليس “جول” كما نظن, ربما سيكون هو في بعض المراحل.

مازلنا نعقد امال كبيرة على ان تسعفنا Naughty Dog بالمزيد من التفاصيل الجديدة و عرض اعمق من السابق يطلعنا عن بعض تفاصيل اللعبة و ربما تاريخ اطلاق يطفئ نار كل من ينتظر اللعبة منذ فترة طويلة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock