لعبة Days Gone على الحاسب تفتقد لدعم اثنتين من اهم خصائص المنصة..

لدى لعبة Days Gone التي صدرت في 2019 بشكل حصري على جهاز بلايستيشن قاعدة جماهيرية بين اللاعبين لا بأس بها، حيث كانت منذ فترة تتصدر عناوين الاخبار في الكثير من المواقع بسبب التقارير التي تشير الى أن شركة سوني قد قامت بإلغاء مشروع الجزء الثاني للعبة بسبب عدم تحقيقها لمعايير النجاح التي تضعها لعناوين الدرجة الأولى، وكان الجزء الأول من اللعبة يعتبر مخيباً لآمال الناشر، وبدلاً من ذلك تقوم سوني بالتركيز على عناوين أقوى تعود بالفائدة على الشركة.

لاعبي الحاسب الشخصي  مستعدين لإستقبال الحصرية الرابعة المتميزة لدى شركة سوني Days Gone وسوف تصدر خلال الأيام القادمة، ولكن اللعبة مع الأسف الشديد لن تستخدم التقنيات الحديثة لبطاقات الرسومات الجديدة، مثل تتبع الشعاع الذي يعمل على توليد صور رقمية لها درجة عالية من الواقعية البصرية بواسطة تعقب مسار شعاع الضوء لكل بكسل في الصورة.

و كذلك ميزة الذكاء الصناعي عن طريق التعلم العميق Deep Learning Super Sampling المعروفة بـ DLSS والتي تعمل على تنعيم الحواف بأقل مجهود ممكن على معالج بطاقة الرسوميات لديك.

هذا الخبر سيحبط لاعبي الحاسوب بكل تأكيد، فاللعبة لن تدعم تلك الخصائص بناءً على تصريحات استديو Bend ولكنه أشار الى جملة لن تدعم ” في هذا الوقت ” وهذا يعني أنه قد يكون هناك تحديثات قادمة في المستقبل لدعم تلك التقنيات.

ونذكر بأن جمهور اللعبة المتعاطف مع الأستديو المطور للعبة Bend قام بإطلاق عريضة وصلت الى اكثر من 100 ألف موقع على موقع Change.org مطالبين فيها شركة سوني بالتراجع عن قرارها من أجل إعطاء الضوء الأخضر لإستمرار مشروع العمل على لعبة Days Gone 2 التي تم إيقاف العمل عليها.

هل هذه التقنيات تهمك حقًا كلاعب للحاسب الشخصي ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button