لعبة Days Gone على الحاسب تفتقد لدعم اثنتين من اهم خصائص المنصة..

لدى لعبة Days Gone التي صدرت في 2019 بشكل حصري على جهاز بلايستيشن قاعدة جماهيرية بين اللاعبين لا بأس بها، حيث كانت منذ فترة تتصدر عناوين الاخبار في الكثير من المواقع بسبب التقارير التي تشير الى أن شركة سوني قد قامت بإلغاء مشروع الجزء الثاني للعبة بسبب عدم تحقيقها لمعايير النجاح التي تضعها لعناوين الدرجة الأولى، وكان الجزء الأول من اللعبة يعتبر مخيباً لآمال الناشر، وبدلاً من ذلك تقوم سوني بالتركيز على عناوين أقوى تعود بالفائدة على الشركة.

لاعبي الحاسب الشخصي  مستعدين لإستقبال الحصرية الرابعة المتميزة لدى شركة سوني Days Gone وسوف تصدر خلال الأيام القادمة، ولكن اللعبة مع الأسف الشديد لن تستخدم التقنيات الحديثة لبطاقات الرسومات الجديدة، مثل تتبع الشعاع الذي يعمل على توليد صور رقمية لها درجة عالية من الواقعية البصرية بواسطة تعقب مسار شعاع الضوء لكل بكسل في الصورة.

و كذلك ميزة الذكاء الصناعي عن طريق التعلم العميق Deep Learning Super Sampling المعروفة بـ DLSS والتي تعمل على تنعيم الحواف بأقل مجهود ممكن على معالج بطاقة الرسوميات لديك.

هذا الخبر سيحبط لاعبي الحاسوب بكل تأكيد، فاللعبة لن تدعم تلك الخصائص بناءً على تصريحات استديو Bend ولكنه أشار الى جملة لن تدعم ” في هذا الوقت ” وهذا يعني أنه قد يكون هناك تحديثات قادمة في المستقبل لدعم تلك التقنيات.

ونذكر بأن جمهور اللعبة المتعاطف مع الأستديو المطور للعبة Bend قام بإطلاق عريضة وصلت الى اكثر من 100 ألف موقع على موقع Change.org مطالبين فيها شركة سوني بالتراجع عن قرارها من أجل إعطاء الضوء الأخضر لإستمرار مشروع العمل على لعبة Days Gone 2 التي تم إيقاف العمل عليها.

هل هذه التقنيات تهمك حقًا كلاعب للحاسب الشخصي ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار