إشاعة: الصاروخ الصيني قد يتسبب في تأخير عرض Battlefield 6 التشويقي..

في الوقت الذي تتكاثر فيه التسريبات حول الكشف عن لعبة Battlefield 6 والتلميح الى اقتراب موعد الكشف عنها يبدو ان الصاروخ الصيني التائه في الفضاء سيكون سبب في تأخير موعد الكشف عنها للاسف.

سلسلة Battlefield هي من أكثر السلاسل المحبوبة ومن أفضل ألعاب التصويب الحربية التي حصلنا عليها في العقد الأخير والكثيرون يتطلعون إلى الجزء السادس الذي أكدّت شركة EA عملها عليه ولكن لم تكشف عنه كاملاً بعد. نحن نتوقع أنّ العرض التشويقي الأول سيأتي قريباً ولكن أحد المصادر تشير إلى أنّهُ قد يتأخر بسبب الصاروخ الذي يدور حول الكوكب.

قبل أن تستكمل القراءة، نريد أن ننوه أنّ المعلومات التالية تحتوي على حرق للعرض التشويقي. في حال كنت تريد الاستمتاع به، يرجى عدم قراءة الفقرة التالية.

توم هاندرسون هو أحد الأشخاص الذين شاركونا الكثير من المعلومات والتسريبات حول اللعبة مثل الأغنية التي سنسمعها بالعرض. في تغريدة جديدة له صباح اليوم، علمنا أنّ عرض Battlefield 6 التشويقي الأول قد يتأخر بسبب الصاروخ الصيني الذي سقط مؤخرا.

وفقاً لهاندرسون، هناك لقطة بالعرض تحتوي على صاروخ ينفجر ويسقط فوق جنود ليقتلهم. لذلك إصدار العرض التشويقي في وقت يحدث به شيء مشابه هو شيء لا يريده أيّ شخص نظراً للمخاوف والأذى التي سيحدثها الصاروخ.

هذا التصريح يأتي ايضا مطابق للتسريب الملف الصوتي الذي ادعى مصدرة الى انه لعرض الكشف الاول عن اللعبة والذي وجد طريقه الى الانترنت بعد تسريب صور تظهر صاروخ ضخم يتم التجهيز لاطلاقه حيث يكشف الملف عن انفجار ضخم يحدث في العرض ناتج عن سقوط صاروخ وهذا ما يؤكده الان المصدر الجديد.

يجدر بالإشارة إلى أنّ الإعلام الرسمي في الصين (عبر الجزيرة) قال إن بقايا أكبر صاروخ صيني سقطت في المحيط الهندي صباح اليوم الأحد بعدما احترقت معظم أجزائه فور دخولها الغلاف الجوي للأرض، لتنهي بذلك تكهنات استمرت أياماً بشأن موقع سقوط الصاروخ.

هل هذا يعني أنّ شركة EA ستسمر بخططها بالكشف عن عرض Battlefield الجديد؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن ابقوا معنا لمعرفة آخر التطورات. بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متحمسون لتجربة الجزء السادس؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى