الالتقاط الحركي للعبة Resident Evil Village حدث في الاستديو المطور للعبة God Of War..

تتصدر لعبة Resident Evil Village حاليا المواقع الاعلامية كثيرا والسبب طبعا معروف فعودتها لجذورها اتت حميدة وتكملة قصة الجزء السابق كانت مرضية لعشاق السلسلة, لكن بعد اطلاق اللعبة الذي نأمل بأن يكون ناجح بدأت اسرار التطوير وبعض المعلومات تظهر منها ما يقوله عنوان الخبر, الالتقاط الحركي للعبة تم في استديوهات سوني وبالتحديد في استديو سانتا مونيكا المطور للعبة God Of War.

جوناثان كوبر وهو احد المطوريين الذين عملوا على الانميشن للعديد من حصريات شركة سوني قام بمشاركة بعض الصور للالتقاط الحركي في لعبة Resident Evil Village عبر حسابه في موقع تويتر واكد بأنه تم في الاستديو المذكور والمملوك لشركة سوني والمعروف ايضا بتطويره للحصرية السابقة God Of War وايضا الحصرية القادمة والجزء المتمم باسم Ragnarok كما تشاهدون ادناه.

هذا يدل على شيء واحد فقط وهو العلاقة الوطيدة والمحكمة بين شركة سوني وشركة كابكوم المطورة للعبة لذلك نرى العديد من الخدمات المتبادلة بين الشركتين فالأولى تعطي الثانية استديو للتطوير والثانية تمنح الاولى محتويات حصرية للاعبين بحيث يقوموا بتجربتها اولا وقبل اللاعبين والمنصات الاخرى.

يمكنكم مشاهدة مراجعتنا للعبة كاملة من هنا بدون اي (حرق) يذكر للاحداث والمتعة, اما الان ما هو رأيكم بهذه الخبر متابعينا..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button