تطبيق PS Remote Play بات يدعم وحدة تحكم DualSense على نظام iOS..

سوني وابل تقدمان لك دعم كامل للعب من خلال اجهزة iOS باستخدام وحدة التحكم الجديدة DualSense وذلك من خلال تطبيق PS Remote Play.

بلايستيشن 5 قدّم لنا العديد من التقنيات والإبتكارات الجديدة عندما تم إصداره في نوفمبر الماضي ولكن لا يمكننا أن ننكر أنّ وحدة تحكمه، الـ DualSense هي من أكثر التقنيات إبتكاراً في هذا الجيل. في حال كنت تملك وحدة التحكم هذه وتريد لعب ألعاب بلايستيشن 5 على هاتفك من خلالها، بات بإمكانك ذلك بفضل التحديث الأخير.

في السابق، كان يمكنك لعب ألعاب بلايستيشن 5 عبر تطبيق PS Remote Play على نظام iOS ولكن كان يجب عليك استخدام وحدة تحكم DualShock 4 او اللعب بالأزرار على الشاشة. في التحديث رقم 4.0 الأخير (عبر VGC)، قامت سوني بإضافة دعم لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 على التطبيق مما يعني أنّ المستخدمين يمكنهم وصل DualSense الخاصة بهم بهواتفهم واللعب.

لفعل ذلك، يجب عليك تحديث نظام iOS الخاص بك لآخر إصدار، في حال كنت تستخدم أيفون او آيباد، يجب أن يكون نظامك 14.5 وما فوق. يمكنك وصل وحدة التحكم بهاتفك عبر الضغط مطولاً على زر Create وزر بلايستيشن ومن بعد ذلك ستظهر وحدة التحكم في قائمة أجهزة البلوتوث الموجودة بهاتفك.

هذه الخاصية لا تعني انك ستستفيد من الخصائص الحسية واللمسية الخاصة بوحدة التحكم الجديدة ولكن سيكون هناك توافق كامل لوظائف الازرار حسب وظيفتها.

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تصل أبداً، ومن الجيد أن نرى أنّ سوني لم تنسى هذه الميزة الذي طلبها الكثير من اللاعبين. بالحديث عن سوني، أكدّت الشركة أنّ أزمة مخزون أجهزة بلايستيشن 5 سيستمر الى أبعد من عام 2022، المزيد من التفاصيل هنا.

هل تستخدمون تطبيق PS Remote Play للعب الألعاب؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار