Forza Motorsport 8 ستدعم دورة ليلية ونهارية كاملة مع دعم كامل لتقنية تتبع الأشعة

تم الإعلان عن لعبة سباق السيارات المتميزة Forza Motorsport 8 خلال حدث Xbox Game Showcase في عام 2020، وستصدر الآن بشكل حصري على Xbox Series X و PC.

منذ ذلك الوقت لم نسمع الكثير حول اللعبة، سوى بعض الشائعات والتسريبات حول ظهور صور للعبة وهي تعمل على جهاز اكس بوكس وان خلال احد مراحل الاختبار الداخلي، ولكنها ظهرت أخيرًا خلال Xbox & Bethesda Games Showcase 2022 مع نافذة إطلاق في عام 2023.

معلومات جديدة حصلنا عليها من قبل المدير الإبداعي للعبة كريس إيساكي وعبر صانع المحتوى Klobrille والتي تفيد بأن اللعبة ستتميز بدورة ليلية ونهارية كاملة، مع توقعات جوية متفاوتة في جميع المسارات، حيث تم إنشاء هذه المسارات سواء كانت جديدة أو معاد تصورها من الألف إلى الياء.

سيؤثر الطقس على كيفية القيادة مثل التسارع والالتفاف والفرامل وغير، وهذا من أجل جعلها أكثر ديناميكية عن الأجزاء الماضية، وقد تم كذلك ترقية الإطارات داخل اللعبة بشكل كبير لتشمل ثماني نقاط اتصال، بينما تضمنت إطارات الاتصال لدى Forza Motorsport 7 واحدة فقط، وهذا وفقًا للمدير الإبداعي.

يمكن للاعبين توقع نمط أو وضع مهني جديد كليًا متعدد اللاعبين، وهذا على غرار السباقات التي ستتم جدولتها خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأخيرًا ستدعم Forza Motorsport 8 تقنية تتبع الأشعة في الوقت الفعلي، مع القيام ببعض المهام المتدرجة  لإكمالها مثل التدريب والتأهيل والسباقات النهائية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button