بشكل رسمي، البطل رامبو “Rambo” هو العميل القادم في Call Of Duty: Warzone

تكلمنا في وقت سابق حول قيام حساب لعبة Call of Duty: Warzone عبر منصة تويتر بالتغريد عن طريق التلميح حول لاعب إدعي بأنه جديد ويحمل إسم SURVIVORJOHN#1009062 وتساءل الحساب من خلال التغريدة عن مكانه، وسرد العديد من إحصائياته المثيرة، والتي شملت صفر مرة في عدد مرات الموت، بالإضافة الى قتله 552 من الأعداء وفوزه في جميع الألعاب الخمسة، وهنا بعد البحث والتأكد من هذه المعلومات وجدناها مطابقة لأعمال شخصية البطل الشهير رامبو، سواء في عدد أفلام السلسلة أو عدد الأعداء المقتولين فيه.

قبل قليل حصلنا على التأكيد بشكل رسمي حول تلك التوقعات، حيث نشر حساب Call of Duty عبر منصة تويتر مقطع فيديو قصير يظهر في بطل أفلام الأكشن Rambo ممسكًا بقوسه الشهير في معظم أعماله، ويقوم بإطلاق سهم مشتعل على أحد الأعداء، حيث جاء في نهاية الفيديو “تبدأ أعمال الأكشن في 20 مايو” وكلمة “كن حربًا” في نهاية المقطع.

ستكون شخصية Rambo  هي أول شخصية عميل قابل للعب داخل اللعبة، ورسمية مرخصة كذلك تنضم الى Call Of Duty: Warzone بالإضافة الى إمكانية ظهور عميل آخر مقتبس من فيلم الأكشن والإثارة Die Hard وبطولة الممثل الهوليودي Bruce Willis.

يذكر بأن شركة أكتيفيجن أعلنت مؤخرًا أنها قطعت علاقاتها مع الممثل الصوتي Jeff Leach في شخصية Ghost بعد أن أدلى عدة مرات بتعليقات معادية للمرأة وكره المرأة خلال المقابلات وعلى تويتش كذلك، حيث أحدث مقطع الفيديو الأخير له ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى مطالبة العديد من الهيئات والأشخاص من أكتيفيجن بإتخاذ إجراء ضد هذه التصرفات، لذلك قررت الشركة مقاطعة أي ألعاب مستقبلية يظهر فيها Ghost وسيكون للشخصية ممثل صوتي جديد مستقبلًا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button