سنرى أسلوب لعب حصرية بلايستيشن 5 المرعبة Abandoned قريباً..

لعبة Abandoned هي من الألعاب التي أثارت إهتمام اللاعبين عندما تم الإعلان عنها من قبل استديو Blue Box Games الجديد في أبريل الماضي من خلال عرض تشويقي قصير يمكنك الاطلاع عليه هنـا. في حال كنت مهتم بمعرفة المزيد عن اللعبة وتحديداً أسلوب لعبها، هذا الخبر سيسعدك.

من خلال حساب الاستديو الرسمي على تويتر، كشف الفريق أنّ عرض استعراض أسلوب اللعب قادم قريباً. لم يتم الكشف عن موعد الكشف ولكن تقريباً تعني خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. بالأسفل يمكنكم رؤية التغريدة الرسمية التي تحتوي على شعار اللعبة.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تدور القصة حول شخصية جيسون لونغفيلد الذي يستيقظ في غابة غريبة. لا يتذكر جيسون كيف وصل إلى هنا ولكنه سرعان ما عرف أنه تم اختطافه وإحضاره إلى الغابة لغرض مظلم، الآن يجب عليه الهروب والقتال من أجل حياته.

وفقاً لفريق التطوير، ستقدم اللعبة تجربة واقعية حيثُ كل حدث سيؤثر على الشخصية الرئيسية. على سبيل المثال، إذا أنتهى نفس جيسون بعد الجري او إذا كان خائفاً، ستنخفض دقة تصويبه. بجانب ذلك، الأسلحة أيضاً ستكون واقعية ولن تتمكن من إطلاق النار بسهولة وبسرعة كما في ألعاب الإثارة.

يهدف فريق التطوير إلى تقديم أسلوب لعب فريد من نوعه والتركيز على قصة سنيمائية بمنظور الشخص الأول. لعبة Abandoned تتطلب منك الهرب والإختباء والتخطيط قبل أن تقوم بالضغط على الزناد لأن حركة خاطئة قد تؤدي إلى مسار مختلف لا يتضمن البقاء على قيد الحياة.

ستتوفر لعبة Abandoned حصرياً على بلايستيشن 5 في تاريخ غير محدد بعد، وبالطبع ستسغل مزايا الجهاز وستعمل بوضوح 4K و 60 إِطاراً بالثانية. هل أنتم متحمسون لمعرفة المزيد عن اللعبة المرعبة؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار