هناك اكثر من 500 مطور يعملون على لعبة Starfield..

اخبار لعبة Starfield قليلة خلال لافترة الماضية، لكن ومع اقتراب الاطار الزمني لاطلاقها والمفترض ان يكون خلال النصف الاول من العام القادم 2023. فيجب ان نبدا بسماع المزيد من الاخبار والتفاصيل حول اللعبة خلال الفترة المقبلة.

خلال مقابلة خاصة مع المطور السابق نيت بوركيبيلي الذي كان يعمل ضمن استديوها بثيسدا، قال لموقع PCGamesN واصفاً كم هو مشروع لعبة Starfield ضخم حيث قال:

نطاق هذا المشروع [Starfield] هو الشيء الرئيسي المختلف على المشاريع السابقة، لأنه، كما تعلمون، Fallout 3 ،Skyrim ،Fallout 4، كانت هذا العناوين نتاج عمل فريقًا واحدًا […] Starfield هو مشروع أكبر بكثير، حيث هناك ما يقارب 500 شخص او ما شابه في الفريق، في حين أعتقد أن [Fallout] 76 ربما كان فريق التطوير يتكون من 200 شخص..

ليس من المفاجئ ان نرى هذا المشروع بتأجل مرة بعد مرة، فيبدو ان بثيسدا تضع خبرات كل فرقها في هذا المشروع الذي وصفه تود هاورد بأنه الاضخم والاكثر طموحاً حتى الان. ايضا اخبرنا ان هناك اكثر من 1000 كوكب مختلف في عالم اللعبة جميعها يمكن زيارتها واستكشافها. هل يمكنكم ان تتخيلوا الان كم هي ضخمة Starfield.

الجميع متحمس لسماع المزيد حول هذه اللعبة العملاقة، ونتمنى ان لا يطول الوقت حتى يتم الكشف عن تفاصيل جديدة وتقديم المزيد من الاستعراضات للعبة مع وضع تاريخ اطلاق محدد ونهائي لا يخرج عن النصف الاول من العام القادم 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button