سوني تروج لخدمة PS Plus باعلان حي يستحق المشاهدة..

سوني اطلقت مؤخرا حملة ترويجية كبيرة لمنتجات بلايستيشن تستعرض من خلالها قدرات جهاز بلايستيشن 5 التي يتميز بها والان تنتقل للترويج للخدمات الرقمية واول هذه الخدمات هي PS Plus التي تتيح للمشتركين فيها الوصول الى العديد من الخصائص والمميزات الحصرية.

خدمة بلايستيشن PS Plus تقدم للمشتركين فيها العاب مجانية شهرية بالعادة تكون مميزة خاصة في الفترة الحالية ومع اطلاق الجيل الجديد وازدحام مكتبة بلايستيشن 4 بالالعاب المنوعة ولكن ايضا تتيح لك خدمة PS Plus اللعب عبر الشبكة مع الاصدقاء من خلال العديد من الالعاب الجماعية المنوعة وهذا ما يركز عليه الفيديو الجديد.

الفيديو كما ذكرنا تم انتاجة من خلال شخصيات حقيقية مع بعض اللمسات الخاصة, حيث تظهر فتاتيين تلعبان دائما معا عبر الانترنت من خلال اجهزة بلايستيشن وعبر شبكة بلايستيشن حيث تلعب الفتاتان العاب منوعة مثل FIFA 21 و Call of Duty: Warzone و Red Dead Online مع بعض المواقف التي يتعرض لها اللاعبين بالعادة.

هذا الفيديو صدر بالتزامن مع اعلان سوني عن اطلاق فعاليات حدث Days of Play التي سيحصل من خلالها مجتمع اللاعبين على مكافأت مميزة من خلال بعض التحديات التي تعتمد على حصيلة لعب مجتمع بلايستيشن بالكامل حول العالم ويمكنك الاطلاع على التفاصيل وطريقة الاشتراك في هذه الفعاليات هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار