يوبي سوفت تعلن عن سياسة جديدة ستتبعها مع عناوينها الكبيرة مثل AC وغيرها..

العملاقة الفرنسية يوبي سوفت بدأت تستمع الى اللاعبين اخيرا فيما يتعلق بتغيير بعض السياسات الخاصة بها مثل السير على النهج ذاته في العابها وغيره, الشركة اعلنت عن تغيير بعض السياسات الخاصة ببعض عناوينها امثال سلسلة Assassin’s Creed وغيرها ووعدت بالتركيز على الالعاب المجانية الضخمة ودعمها, فما هي السياسة الجديدة تابعونا معنا ادناه..

واحدة من الاكثر الامور المزعجة بشأن شركة يوبي سوفت هو انها تقوم بإطلاق ما يقارب 3 الى 4 عناوين ضخمة كل عام, مما يجعل هذه العناوين مكررة وليست مميزة بل ينقصها العديد عمليات التشطيب لاظهار جودتها وجوهرها الحقيقي, هذا ما كنا تخشاه منها كل عام والان اعلنت عن تغيير هذا الامر بحيث ستقوم بالتقليل من عدد العناوين التي تصدر منها سنويا وتركز على اثنين مثلا بالاضافة الى اطلاق محتويات والعاب مجانية.

اعلان

المدير المالي لدى شركة يوبي سوفت فريدريك دوجيت تحدث الى موقع VGC عن سياسة الشركة الجديدة التي بحسب دراستهم ستؤثر ايجابا عليهم وسترضي لاعبيهم حيث اكد فيها ان تطوير الالعاب العالية الجودة لم يعد يقدم ما كانت تتطلع له الشركة في الماضي لذلك سيتم تقليل انتاج مثل هذه العناوين والتركيز في اتجاهين جديدين, الاول هو تقديم محتوى اضافي يوسع من تجربة اللعبة والاخر هو تقديم العاب مجانية Free to Play والتي يمكنها ان تستمر على المدى الطويل.

شركة يوبي سوفت ربما ترى تجارب شركات اخرى مثل روكستار مع GTA Online واكتفجين مع Warzone نموذج ناجح بالمقارنة مع التركيز على عناوين كبيرة AAA تصدر بشكل دوري الامر الذي قد يفقد الجمهور شغفهم بها بسبب التكرار.

هل نرحب بشركة يوبي سوفت الجديدة في الجيل الحالي الجديد التي ستحذوا حذو الشركات الكبيرة المعروفة بهذه السياسة مثل روكستار, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار