لاعبي اكسبوكس سيريس يمكنهم الآن عيش الماضي مع خلفية جهاز اكسبوكس الأصلي..

إن كنت من محبي أجهزة اكسبوكس مِنذُ أول جهاز وكنت تملك اكسبوكس سيريس اكس او سيريس اس، يمكنك الآن الشعور بحنين الماضي حيثُ قامت مايكروسوفت بإطلاق سِمة (ثيم) او خلفية ديناميكية بعنوان “الأصلي”.

ضمن التحديث الأخير لشهر مايو 2021 لأجهزة اكسبوكس، باتَ بإمكان للاعبين العودة إلى حنين الماضي عبر تحميل خلفية جهاز اكسبوكس الأصلي على أجهزتهم. هذه الخلفية تحتوي على شعار وألوان الذي صدر في عام 2021. لم تتحدث حقاً مايكروسوفت عن إضافتها لهذه الخلفية ولكنها كانت متوقعة حيثُ رأيناها سابقاً على تلفاز ميجور نيلسون خلال البودكاست الخاص به.

لا تتوقع أن تغير هذه الخلفية الديناميكية من واجهة المستخدم ولكن الألوان والحركة كافية لتعيدك إلى الماضي. في حال كنت تريد الحصول عليها، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات (Settings) من بعد ذلك إلى العام (General) و التخصيص (Personalization) وإلى خلفية الجهاز (My Background) وأخيراً إلى الخلفية الديناميكية (Dynamic Background). ستجدها هناك تحت اسم The Original في نهاية القائمة.

يجدر بالإشارة إلى أنّ الذكرى العشرين على إطلاق الجهاز الأصلي ستكون في الخامس عشر من نوفمبر المقبل ومن المتوقع أن تقوم مايكروسوفت بعمل فعالية او إضافة أشياء جديدة تخص الجهاز الأصلي. بمعنى آخر، قد تكون هذه البداية فقط إنما لم تتطرق الشركة إلى هذا الموضوع بعد.

ما رأيكم في الخلفية الديناميكية الجديدة لأجهزة اكسبوكس سيريس؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار