تغريدة روكستار حول تسريبات GTA 6 تحصد تفاعل ضخم في اقل من 24 ساعة، ماذا لو كان هذا خبر الاعلان عن اللعبة؟!

يبدو ان لعبة GTA 6 اصبح لديها قاعدة جماهيرية ضخمة حتى قبل ان ترى النور، فقد حصدت تغريدة روكستار حول تسريبات اللعبة اكثر من مليون اعجاب في اقل من 24 ساعة فقط.

روكستار وبعد 12 ساعة من بدأ تسريبات لعبتها القادمة، اصدرت توضيح عبر حساب الشركة على تويتر حول مدى تأثير هذه التسريبات خاصة بعد ظهور تخوفات الكثير من منتظري اللعبة بأن يتم الغاء او تأجيل المشروع للمزيد من الوقت. لكن بيان روكستار اكد ان التسريبات لن يكون لها اي تأثير على المدى الطويل وانها مستمرة في العمل على اللعبة التالية دون اي تغير في الخطة.

يذكر ان المسرب الذي اكدت روكستار وصولة بالفعل الى بيانات حساسة من خلال اخترق السيرفرات الخاص، قد هدد بنشر المزيد من البيانات والتفاصيل حول مشاريع روكستار القادمة، من ضمنها الكود المصدري للعبة GTA 6 والذي يعد من اكثر المعلومات الحساسة والكارثية التي قد تؤثر على خطة التطوير في حال انتشاره على الانترنت.

Image

رد روكستار الذي جاء من خلال هذه التغريدة اثلج صدر الكثير حيث جاءت على عكس المتوقع، الامر الذي جعل الملاين يتفاعلون مع هذه التغريدة لتصبح حتى هذه اللحظة اقوى تغريدة تحصل على مثل هذا القدر من التفاعل على منصة تويتر منذ انشائها.

بالطبع الكثير منا يطرح الان ذلك السؤال في رأسة، ماذا لو تم الكشف عن لعبة GTA 6 فكيف سيكون تفاعل الجمهور مع الاعلان في تلك اللحظة؟

السؤال نفسه طرحة المسرب عندما تم حذف مشاركته التي كشف من خلالها عن 90 فيديو مختلف للعبة على منتدى GTAForum حيث تلقى الاخير رسالة من شركة روكستار و T2 تطالبهم بازالة المشاركة واغلاق حساب المسرب على المنتدى وهذا ما حدث بالفعل. لكن المسرب قال ان مشاركته حصلت على تفاعل هو الاضخم في تاريخ المنتدى بينما شهدت انتشار واسع النطاق على منصات التواصل الاجتماعي.

بالطبع هذا ما سيحدث عندما يتعلق الامر بلعبة GTA 6 التي تعتبر واحد من اكثر العناوين المنتظرة منذ عدة سنوات.

هل تعتقد ان الاعلان عن لعبة Grand Theft Auto 6 سيحدث تفاعل كبير كما فعلت هذه التسريبات وتصريحات المطور حولها؟

يمكنك الاطلاع على تطورات تسريبات GTA 6 في القائمة التالية:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button