مايكروسوفت تختبر طريقة جديدة لشراء أجهزة Xbox Series X/S بعيدًا عن السماسرة

في ظل إستمرار الندرة التي يعاني منها اللاعبون بسبب رغبتهم في الحصول على أحد أجهزة الجيل الجديد سواء PS5 أو Xbox Series X/S ، وكيف يعمل السماسرة بإستخدام برامج الـ Bots من أجل الوصول الى أكبر كمية ممكنه من الأجهزة فور عرضها للبيع خلال المتاجر الرقمية مثل أمازون و GAMES وغيرها، والنتيجة سحب معظم الكميات الخاصة بأجهزة الجيل الجديدة من الأسواق وإعادة بيعها بأسعار مرتفعة للغاية.

في حال مازلت تعاني من وراء الحصول على جهاز أحد أجهزة Xbox Series الجديدة، قامت مايكروسوفت مؤخرًا بإختبار طريقة جديدة من أجل إمكانية الحصول على أحدى أجهزة وحدات التحكم المنزلية عن طريق إطلاق برنامج يحمل إسم Console Purchase Pilot وهو عبارة عن برنامج إختباري مخصص في الوقت الحالي لأعضاء Xbox Insider.

شركة مايكروسوفت أكدت عن توفر البرنامج التجريبي لمجموعة صغيرة من أعضاء Xbox Insider الذين يمتلكون حتى الآن أحد أجهزة Xbox One أو Xbox One X حيث سيتلقى بعضهم رسالة مفادها بأنه سيكون أحد المحظوظين القلائل في حال وافق على قبول عرض Insider subreddit.

وفي حال تمت الموافقة، سيتمكن بعد أيام قليلة من الحصول على أحد أجهزة Series S أو Series X بشرط أن يكون مباشرة من النظام الأساسي لجهاز Xbox One أو Xbox One X وسيتم إخطاره عبر Xbox Insider Hub بأن وحدة التحكم متاحة.

للأسف لا توجد أي معلومات حتى الآن عن نية شركة مايكروسوفت عن توسيع هذا البرنامج ليشمل جميع لاعبي Xbox One وفي حال حدث ذلك، ستكون خطوة في الإتجاه الصحيح من اجل القضاء على المضاربة والسماسرة وبرامج الروبوتات التي حرمت الملايين حول العالم من الحصول على إحدى أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X/S.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار