شراير يلمح الى ان قرار تأجيل لعبة God Of War Ragnarok قد اتخذ داخليا..

تستمر التلميحات حول احتمالية تأجيل احدى حصريات شركة سوني القادمة والكبيرة, الضحية هذه المرة وصاحبة النسبة الاكبر من المترقبين هي لعبة God Of War Ragnarok, حيث كشف احد المخبرين عن احتمال صدور خبر مفاجئ في الايام المقبلة يؤكد تأجيل اللعبة بعدما تم تأكيد صدور لعبة Horizon Forbidden West, فما هي نسبة صحة هذه الاخبار سنرى ادناه.

المخبر الذي لمح عن تأجيل موعد اطلاق لعبة God Of War Ragnarok من خلال خبر سيأتي قريبا هو المحرر المعروف والمشهور جيسون شراير, من خلال حسابه على موقع تويتر حيث لمح هذا المحرر عن امكانية قدوم خبر التأجيل خصوصا بعدما تم تأكيد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West هذا العام على جهازي بلايستيشن 4 و 5, شاهدوا التغريدة ادناه.

تعليقه اعلاه يثبت بأن هناك جدل حول تأجيل اللعبة المذكورة, ولكن من خلال متابعة ردود شراير على تغريدته صرح بأنه تم اتخاذ القرار بشأن تأجيل اللعبة منذ عدة اشهر داخليا ولكن الاعلان الرسمي عن الامر قد يتم في وقت ما في المستقبل بعد حدث او اثنين لشركة سوني حتى تمتص غضب اللاعبين وتعوضهم بعناوين اخرى سيتم الاعلان عنها لاحقا.

يذكر ان سوني قد كشفت لاول مرة عن لعبة God Of War Ragnarok من خلال احد عروض الكشف عن العاب بلايستيشن 5 العام الماضي بعرض قصير يظهر شعار اللعبة فقط مع تاريخ 2021 الذي توقع الكثير حينها بأن اللعبة ستصدر هذا العام ولكن ومنذ ذلك الحين لم تشاركنا سوني اي تفاصيل حول اللعبة.

مجتمع اللاعبين يعلم بأن احد هذين العنوانين سيكون مصيره التأجيل, يوم الامس مدير سوني هيرمان هالست اكد قدوم لعبة Horizon Forbidden West هذا العام فهل يكون التأجيل من مصير لعبة GOW Ragnarok خصوصا وان شراير يلمح عن هذا الامر بشكل واضح, توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button