الثلاثية Mass Effect: Legendary Edition قد يصدر عليها طور اللعب الجماعي، ولكن بشرط

صدرت اليوم الثلاثية المحسنة لعبة Mass Effect: Legendary Edition والتي طالما إنتظرها عشاق السلسلة التي صدرت على الجيل الماضي أول مرة خلال عام 2007، ولا شك أن العديد من اللاعبين يمتلكون ذكريات رائعة للغاية مع هذه الثلاثية، والتي كانت تعد من أفضل ألعاب تبديل الأدوار من تطوير الاستديو الكندي BioWare.

منذ الإعلان عن إصدار Mass Effect Legendary Edition تم التأكيد مسبقًا بأن الثلاثية لا تمتلك نمط تعدد اللاعبين على عكس الحال مع النسخة الأصلية من الجزء الثالث، وقد أدى ذلك الى إحباط العديد من اللاعبين حول العالم، وعن الفائدة المرجوة من وراء هذا الإصدار الذي وضعت عليه آمال كبيرة لكي يتضمن طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

ولكن من الجانب الآخر يبدو بأن المطورين في الاستديو لم يتخلو عن هذه الفكرة تمامًا، حيث من الممكن للغاية أن يرى الطور ضوء النهار خلال الأشهر المقبلة، حيث ذكر فريق التطوير في وقت سابق بأن إصدار طور اللعب الجماعي سيؤدي الى تأخير الإصدار المحسن عن الموعد المتفق عليه، لما يتضمنه ذلك من إجراء تعديلات كبيرة على ميكانيكا اللعبة وغيرها من الأمور.

 في حديثه مدير مشروع اللعبة على نظام Mac السيد والترز إلىCNET أكد أن هناك إمكانية لعودة طور اللعب الجماعي وقال بصريح العبارة  “لن نقول أبدًا لا لهذا المفهوم” وأضاف أن فريق BioWare في الوقت الحالي يريدون معرفة مدى إقبال اللاعبين على هذه النسخة المحسنة، وفي حال كان هناك طلب كبير على Mass Effect Legendary Edition فإن فريق التطوير على أتم الإستعداد لهذه المهمة، وأضاف والترز أخيرًا:

سينظر الاستوديو بإهتمام بعد ذلك في ما إذا كان لديه الموارد والوقت من أجل الإرتقاء بمستوى الجودة الذي يريده الجميع.

ونذكر بأنه في وقت سابق تم إطلاق طور تعدد اللاعبين في لعبة Mass Effect 3 خلال عام 2012 وإستطاعت أن تحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين، حيث كان بإمكان اللاعب إختيار أي فريق “عرق” يريده سواء Krogan و Vorcha و Asari و Salarian و Geth و Volus ثم أصدرت BioWare بعدها العديد من التوسعات الخاصة بالنمط التي إحتوت على خرائط وأعداء وشخصيات قابلة للعب وأسلحة.

Mass Effect Legendary Edition متاحة حاليًا على أجهزة بلايستيشن وإكسبوكس والحاسوب الشخصي بسعر 60 دولار.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button