تسريب يكشف قدوم حصرية بلايستيشن Sackboy بنسخة للهواتف الذكية..

رصد لعبة Ultimate Sackboy جديدة قيد التطوير قادمة الى الهواتف الذكية، وقد تم بالفعل تسريب فيديو يستعرض اسلوب اللعب من خلال احد الحسابات على منصة تويتر.

من خلال الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل (قبل الحذف) يمكن ان ندرك ان اللعبة ستسير على مبدأ العاب الجري، بشكل مشابه للعبة Run Sackboy Run التي صدرت على اجهزة PS Vita في عام 2015.

بينما لم يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي حتى الان، الا ان متجر Google Play اظهر لعبة Ultimate Sackboy ضمن قائمة الالعاب على المتجر، مع تاريخ اطلاق فائت وهو شهر يوليو الماضي.

يبدو ان اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر في ذلك الشهر الا انه تم تأخيرها الى وقت لاحق لم يكشف عنه بعد، وربما نحصل على اعلان قريب، ربما الليلة!!

رغم ذلك، فقد ظهرت تسريبات سابقة بوجود لعبة Ultimate Sackboy تحت الاختبار على اجهزة اندرويد خلال الفترة الماضية. وحسب تصريحات احد موظفي شركة سوني سابق، فان اللعبة موجودة بالفعل منذ ربيع العام الماضي، حيث ما كانت حينها في حالة الوصول المبكر، وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

العب بشخصية البطل الأيقوني Sackboy أثناء خوضه لعبة Ultimate Games الأسطورية، أكثر بطولات سباقات العوائق شهرةً – والأكثر جنونًا – في جميع أنحاء Craftworld! خصومك للفوز بجوائز رائعة – كل ذلك بينما تبدو أنيقة!؟

يذكر ان اخر العاب Sackboy التي صدرت كانت على جهاز بلايستيشن 5 وهي لعبة المغامرات والمنصات Sackboy: A Big Adventure، حيث كانت ضمن عناوين الاطلاق للجهاز عندما صدر عام 2020 وقد حققت اقبال جيد حينها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button