الكشف عن حجم Ratchet & Clank: Rift Apart على بلايستيشن 5, لن تحتل الكثير!

تعد لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart واحدة من اكثر حصريات بلايستيشن 5 التي ستختبر قدراته سواء على مستوى قوة الرسومات او استغلال القدرات التقنية مثل التحميل السريع وخصائص وحدة التحكم, لكن ومع كل هذه التقنيات المدعومة فيها, كم سيبلغ حجم اللعبة؟

اللعبة اصبحت ماحة الان للتحميل المسبق من خلال متجر بلايستيشن لاصحاب الطلب المسبق حيث يبلغ حجم اللعبة 33.6 جيجا وهذا لا يتضمن ملف تحديث اليوم الاول الذي لم يتم تأكيده حتى الان.

كما اسلفنا فسوف تختبر اللعبة قدرات جهاز بلايستيشن 5 وقد علمنا من خلال مقابلة خاصة مع المطورين بأن اللعبة ستعتمد على عدة تقنيات لتقديم اداء وجودة هي الافضل حتى الان مثل دعم وضوح 4K مع نمط اداء 60 اطار/ث او 30 اطار/ث ودعم تقنية HDR وتتبع الضوء Ray Tracing وتقنيات اخرى يمكنكم الاطلاع عليها في انطباعنا حول اللعبة هنــا.

ايضا ستعتمد اللعبة على سرعة القرص الصلب SSD في جهاز بلايستيشن 5 والذي يعد الاسرع حتى الان في الاجهزة المنزلية حيث سيتمكن اللاعب من التنقل بين عوالم مختلفة بمساحات وتفاصيل عالية الدقة في لمح البصر وهذا هو احد اهم الاسباب التي حالت دون صدور اللعبة على اجهزة بلايستيشن 4.

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart قادمة حصريا الى اجهزة بلايستيشن 5 يوم 11 يونيو (6) ويمكنكم انتظار مراجعتنا للعبة على موقع VGA4A خلال الفترة القادمة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button