رصد إحدى أجزاء GTA: The Trilogy – The Definitive Edition على خدمة PS Now ..

رغم التعافي الذي شهدته الثلاثية المحسنة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition سواء في مجمعو الإصلاحات السريعة التي تلقتها وتعافي مبيعاتها على مختلف المنصات، يبدو أن Rockstar Games ترغب في ارسال اللعبة الى خدمة بلايستيشن ناو السحابية “PlayStation Now“.

زعم بعض اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي أنهم رصدوا إعلانات على جهاز بلايستيشن توضح أن احدى أجزاء Grand Theft Auto: The Trilogy وتحديداً  GTA Vice City – The Definitive Edition التي صدرت نهاية العام الماضي على شكل ثلاثية، مع العلم أن لعبة GTA III متوفرة حالياً على نفس الخدمة.

تشير الإعلانات الإنجليزية والبرتغالية التي تم رصدها ونشرها كما ترون بالأسف هنا، إلى أن اللعبة ستكون متاحة على خدمة بلايستيشن ناو PlayStation Now في تاريخ 2 مايو 2022.

هذا الأمر ليس مفاجئاً بكل تأكيد، وذلك لأن مطور اللعبة الأصلي Rockstar أكد في وقت سابق أن الثلاثية المحسنة Grand Theft Auto: The Trilogy ستكون متاحة كذلك على خدمات مثل  Xbox Game Pass و PlayStation Now.

المزيد حول الثلاثية المحسنة GTA: The Definitive Edition

وصف الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two ake-Two شتراوس زيلنيك أداء لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition المحسنة بأن أداءها رائع منذ صدورها في نوفمبر، وذلك خلال مقابلة خاصة مع قناة CNBC، وقلل من أهمية المشكلات الرئيسية التي عانت منها مجموعة الريماستر عند الإطلاق في نوفمبر من العام الماضي 2021.

تم إصدار ثلاثية GTA: The Trilogy – The Definitive Edition المرتقبة مع عدد كبير من المشكلات الفنية بالإضافة إلى ظهور المستندات غير المقصودة داخل ملفات اللعبة مثل الموسيقى غير المرخصة وملاحظات المطور ، مما أدى إلى سحب إصدار الكمبيوتر بشكل مؤقت حينها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button