إكتشاف لوحة تحكم سرية في لعبة Mortal Kombat لأول مرة بعد 29 عامًا من إصدارها

تعتبر سلسة ألعاب القتال Mortal Kombat التي صدرت أول مرة خلال عام 1992 واحدة من أقدم وأهم الألعاب القتالية، وأكثرها شهرة بسبب ما حققته من نجاح كبير في جميع أنحاء العالم، وهذا يعود الى عدة أسباب أهمها هو نجاحها في تقديم شخصيات جديدة مع أسلوب قتال جديد يعتمد على الدموية والعنف الشديد، بالإضافة الى طريقة تقديمها لشخصيات المقاتلين وطريقة إنهاء التقال الشهيرة لديهم المعروفة بـ Fatality.

لطالما إقترنت هذه السلسلة بالعديد من الأسرار والخيارات والقوائم المخفية في ألعابها، بالإضافة الى الأكواد والحركات السرية والعديد من المفاجئات التي كانت دائمًا ما تطيل من عمر اللعبة وتضيف عليها نوعًا من التجديد والإثارة والتشويق، وكل ذلك من أفكار المصمم والمخرج Ed Boon الذي يعتبر الأب الروحي ومبتكر السلسلة والذي يعمل الآن في استديو NetherRealm الغني عن التعريف.

قام صاحب قناة اليوتيوب Total MK بإكتشاف شاشة خيارات جديدة للجزء الأول من اللعبة بعد 29 عامًا على إطلاقها، رغم أنه شخص ممل ومزعج ليس لديه مايفعله سوى البحث عن أي شيء يتعلق بسلسلة Mortal Kombat ومشاركتها مع المتابعين له ولكن بطريقة مملة للغاية تجعلك لا ترغب بإكمال الفيديو، ولكنه كما إدعى في آخر مقاطع الفيديو الجديدة له أنه إستطاع إكتشاف شاشة الخيارات السرية التي لم يكتشفها أحد من قبل.

لن نطيل عليكم أكثر من ذلك كما سيفعل صاحب القناة، حيث ستشاهدون فيديو مدته أكثر من 40 دقيقة فقط من أجل رؤية شاشة الخيارات المخفية، لذلك ننصحكم بإختصار الأمر وبدء الفيديو من الدقيقة 26 .

يذكر بأن Mortal Kombat 11 هو آخر الأجزاء التي صدرت للسلسلة في مارس من عام 2019 على كل من اجهزة التحكم المنزلية بلايستيشن 4 وإكسبوكس وان، والحاسب الشخصي كذلك وهي تدعم الترقية المجانية على الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيرز إكس/أس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button