يبدو ان لعبة Hades قادمة قريبا الى بلايستيشن 4 عبر ناشر لعبة GTA 5..

لعبة الروغ لايك الشهيرة Hades ربما تجد طريقها الى اجهزة بلايسيتشن قريبا بعد ان تم تسجيل علامة تجارية لاجهزة بلايستيشن 4 حسب ما علمنا به عبر موقع Gematsu.

حسب ما ظهر على موقع التصنيف العمري الكوري الجنوبي فقد تم تصنيف اللعبة مع العلامة التجارية لاجهزة بلايستيشن بينما ظهر اسم شركة Take Two الناشرة للعبة GTA  و Red Dead Redemptiom كناشر للعبة.

Hades هي عبارة عن زاحف Rogue-Like تدور احداثها حول احد قصص الاساطير اليونانية حيث يتحدى اللاعبون إله الموتى وهم يخترقون طريقهم للخروج من العالم السفلي.

فازت اللعبة مؤخرًا بجوائز ألعاب 2021 BAFTA حيث حصلت على خمس جوائز بما في ذلك جوائز أفضل لعبة، والإنجاز الفني، وتصميم الألعاب، والسرد، والأداء في دور شخصية Logan Cunningham.

حاليًا، تتوفر لعبة Hades فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ونينتندو سويتش، حيث تم إصداره في سبتمبر من العام الماضي 2020 بعد أكثر من عام في الوصول المبكر للكمبيوتر الشخصي.

قد لا تكون تسجيل العلامة التجارة للعبة دليل كافي بتأكيد قدومها الى اجهزة بلايستيشن 4 ولكن هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات بأن اللعبة قادمة بالفعل الى المنصات المنزلية وقد لمح المطور الى انه يتطلعون الى اطلاق اللعبة على المزيد من المنصات في المستقبل وربما قد ان الاون لذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى