شاهد مقاطع أسلوب لعب جديدة من لعبة Cyberpunk 2077!

قبل قليل استعرضَ لنا استديو CD Project RED مقاطع أسلوب لعب مخلتفة وجديدة للعبة Cyberpunk 2077 التي طال إنتظارها. في حدث استمر لمدة خمسة وعشرين دقيقة حصلنا على العديد من المعلومات الجديدة حول اللعبة سنوافيكم تفاصيلها في المزيد من الأخبار لاحقاً إنما هنا سنركز على ملخص ما تم الكشف عنها.

بالبداية، حصلنا على لمحة عن نظام التخصيص الذي سيتواجد في السيارات وبعض المركبات الجديدة وتوجلنا أحد شوارع ضاحية بادلاند التي ستكون خارج مدينة النايت سيتي التي ستدور معظم الإثارة فيها. بجانب ذلك، تم الكشف عن آلية لعب جديدة تماماً تدعى Braindance والتي ستستخدمها بالتحقيق حيثُ يمكنك استخدامها من خلال وضع نظارات الواقع الافتراضي (داخل اللعبة) وتحليل الأصوات والأشياء مما سيقدم لك المزيد من العلومات حول الشخصيات والمواقف التي واجهتها. بدون إطالة أكثر، شاهدوا كل مقاطع أسلوب لعب Cyberpunk 2077 الجديدة بشكل مُخلّص (شُكراً PC Gamer).

الشيء الذي لم نتوقعه ابداً بحدث اليوم هو كان الإعلان عن مسلسل كرتوني (أنمي) يدعى Cyberpunk: Edgrerunners الذي سيقدم لنا قصة وشخصيات مختلفة عن اللعبة إنما بذات العالم (النايت سيتي). سيُطلق هذا الأنمي في 2022 على نيتفليكس وسيكون من استديو Trigger وسنحصل به على عشرة حلقات.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون وعلى الجيل الجديد أيضاً عندما يتوفر مع ترجمة عربية. ما رأيكم بمقاطع أسلوب اللعب الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى