لاعب كرة قدم المراهق “كيان برينس” قُتل عام 2006 موجود الآن في FIFA 21..

كان المراهق كيان برينس الذي يبلغ من العمر 15 عامًا يلعب ضمن فريق “كوينز بارك رينجرز” او “QPR” عندما فقد حياته بشكل مأساوي في عام 2006 حيث تعرض حينها للطعن أثناء محاولته فض شجار في المدرسة والان يتم تخليده من خلال لعبة FIFA 21.

الآن وبعد 15 عامًا، أضاف شركة EA اللاعب برينس إلى تشكيلة فريق كوينز بارك رينجرز او QPR في FIFA 21 حيث يظهر في اللعبة وهو يبلغ من العمر 30 عامًا.

شركة EA كانت على تواصل مستمر مع عائلة برينس واصدقائه في المدرسة طوال لافترة الماضية حيث تمكنت من خلال جمع المعلومات والصور المختلفة له من بناء شخصيته الخاصة في لعبة FIFA 21 التي تظهر ملامحه في سن 30 عام رغم انه فقد حياته في عمر 15 عام.

تم تطوير صور شخصية برينس المستخدمة في FIFA 21 بواسطة استوديو مؤثرات خاصة يسمى Framestore الذي ساهم في انتاج فيلم Avengers: Endgame، وبمساعدة المعلومات والصور التي تم الحصول عليها من عائلة برينس وعلماء في جامعة برادفورد. قالت EA إنها جمعت بين تقنية الذكاء الاصطناعي والتوضيح الواقعي للصور لإعادة إنشاء برينس المحترف البالغ من العمر 30 عام لما سيبدو عليه في يومنا هذا.

ايضا من خلال التواصل مع اصدقائه والتعرف على اسلوبه في اللعب تمكن فريق التطوير من تقديم اسلوب خاص بشخصية برنس في FIFA 21.

يعمل والده الدكتور مارك برينس حاليًا من خلال المؤسسة التي تحمل اسم ابنه حيث علق على هذه الخطوة من شركة EA قائلا:

أريد أن يتذكر ابني ليس لمأساة وفاته ولكن من أجل انتصار إنجازاته. من خلال هذه الحملة آمل أن يتمكن العالم أخيرًا من إلقاء نظرة على إمكانات برينس المذهلة التي تحققت. علينا تكريم موهبته . ونأمل أن نلهم الأطفال الآخرين لتكريم مواهبهم أيضًا.

كيان برينس متاح الآن في نمط ركلة البداية للعبة FIFA 21 ونمط المهنة على الكمبيوتر الشخصي، واعتبارًا من يوم غداً الاربعاء 19 مايو على سيتاح على المنصات المنزلية بجميع نسخها.

في طور Ultimate Team، يمكن للاعبين الوصول إلى العناصر المخصصة لشخصية كيان برينس من خلال استكمال المهمات والشروط المطلوبة داخل اللعبة بما في ذلك Kiyan Prince Foundation Kit حيث يظهر في كل مرة يحرز فيها هدف.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار