مميز

الكشف رسمياً عن موعد اطلاق GTA V على PS5 و Xbox SX وتحديث الصيف الضخم..

اليوم وبعد طول انتظار كشفت روكستار عن موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA V التي ستصدر على اجهزة PS5 و Xbox SX هذا العام بجانب بعض التفاصيل المشوقة لتحديث الصيف الضخم.

GTA V نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX

وفقاً لبيان صحفي أرسلته الشركة، ستصدر نسخة الجيل الجديد من GTA V و GTA Online في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على PS5 و Xbox SX.  هذا ليس كل شيء، أكدّت الشركة أيضاً أنها ستصدر محتوى متنوع جديد قادم إلى النمط الجماعي سيجلب معه الكثير من التخصيصات والعناصر الجديدة.

روكستار لم تكشف الكثير من التفاصيل حول اداء لعبة GTA V والتحسينات التي ستحصل عليها ولكن وعدت بأن يتم استغلال قدرات اجهزة الجيل الجديد بشكل كافي واستغلال العديد من القدرات التقنية في هذه المنصات لتقديم اللعبة بشكل يتخطى امر كونها مجرد نسخة محسنة وستطال هذه التحسينات الجانب التقني والبصري للعبة.

تحديث الصيف الضخم

ايضا بجانب ذلك كشفت روكستار عن تحديث الصيف الضخم والذي اعتدنا على صدوره بشكل سنوي للعبة وهذه المرة سيقدم التحديث الكثير من المحتوى الجديد للعبة واهم ما سيطاله التحديث هو المركبات التي ستحصل على محتوى مخصص يوسع ترقيتها وطريقة التباهي بها واستخدامها في المنافسات والتحديات التي ستنطلق في مدينة لوس سانتوس بجانب ظهور حلبات سباق وتحديات تحت الارض.

توقع مخاطر ذات اثارة عالية حيث تتجول انت وفريقك من اللاعبين في الشوارع والتنافس للحصول على أحدث المركبات، أو تحدي بعضها البعض في سباقات منوعة وجديدة، أو المشاركة في سلسلة من مهام السرقة المتنوعة، حيث يمكنك تعديل سياراتك الخاصة وترقيتها لتكون أفضل سلاح لديك لمساعدتك في الهروب.

للمساعدة في الاستعداد للتحديث الصيفي القادم للعبة GTA Online، هناك ثمانية سباقات Stunt Races جديدة قادمة إلى تحديات Stunt Series في 27 مايو الجاري, بعد ذلك بوقت قصير، سيحصل عشاق وضع Deadline mode على سبع حلبات جديدة يمكن من خلالها التنافس والقضاء على الخصوم من خلال مسار الضوء المتفجر لدراجات شوتارو. إذا كان هذا لم يشبع شهيتك، فسيتم توسيع وضع Survival mode أيضًا ليمتد إلى مواقع جديدة في جميع أنحاء لوس سانتوس ومقاطعة بلين.

GTA, Red Dead Online Summer Updates Announced - GameSpot

تم ايضا التأكيد على ان لعبة GTA Online نسخة الجيل الجديد ستكون حصرية لمدة ٣ شهور على جهاز بلايستيشن 5 على ان تصدر على الاكسبوكس سيريس اكس في شهر فبراير من العام القادم 2022

بجانب ذلك، ستحصل لعب Red Dead Online على تحديثات ومحتوى جديد خلال الصيف.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار