تعديل جديد يُشغّل Final Fantasy VII Remake بـ 60 إِطار على PS4..

لعبة Final Fantasy VII Remake هي من الألعاب الممتعة للغاية والتي نالت استحسان النقاد واللاعبين والتي سحرت الكثيرين بجمال رسوماتها ونمطها الفني. للأسف الشديد، تعمل اللعبة بثلاثين إِطار بالثانية على بلايستيشن 4 ولكن بفضل تعديل جديد، هذا الأمر بات ممكن.

نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة ستعمل بستين إِطار بالثانية ولكن في حال كنت تلعبها على بلايستيشن 4، قام أحد المعدلين بإطلاق تعديل يُشغّل اللعبة بمعدل ستين إِطار بالثانية على بلايستيشن 4. بالطبع، هذه السلاسة تأتي على حساب الجودة حيثُ تم وضع الجودة على 720 بيكسل لتعمل على النسخة الأصلية من بلايستيشن 4 ولكن في حال كنت تملك نسخة البرو، يمكنك رفع الجودة وتعديلها. بالأسفل يمكنكم مشاهدة عشرين دقيقة من Final Fantasy VII Remake باستخدام هذا التعديل.

في حال كنتم تريدون تجربة التعديل وتشغيل اللعبة بستين إِطار بالثانية، يمكنكم تحميله من خلال الضغط هنا بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل لرفع الجودة في حال كنت تستخدم بلايستيشن 4 برو.

هذه ليست أول مرة نرى بها لعبة بستين إِطار بالثانية حيثُ قام المعدلون بتعديل لعبة Bloodbrone سابقاً لتعمل بهذه السلاسة والنتيجة كانت ممتازة، يمكنكم رؤيتها عبر الضغط هنا. أيضاً هن تم التضحية بالجودة ولكن هذه التضحية كانت مستحقة.

ما رأيكم بلعبة Final Fantasy VII Remake وهي تعمل على ستين إِطار بالثانية؟ شاركونا بالتعلقيات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى