لعبة Saints Row: The Third Remastered قادمة إلى PS5 و Xbox Series الأسبوع المقبل!

سلسلة Saints Row هي من السلاسل المحبوبة التي تعتبر من الألعاب المنافسة لسلسلة Grand Theft Auto إنما هي مليئة بالسخرية والضحك, في حال كنت تتطلع لتجربة الجزء الثالث مجدداً ومتشوق لتجربتها على الجيل الجديد، أعلن فريق التطوير عن موعد إطلاق Saints Row: The Third Remastered على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series

وفقاً لشركة Deep Silver الناشرة لها، ستصدر لعبة Saints Row: The Third Remastered الأسبوع المقبل وتحديداً في الخامس والعشرين من مايو على كل من PS5 و Xbox Series. نسخة الحاسب الشخصي المتاحة بالفعل ستصدر على متجر ستيم و GOG في الثاني والعشرين من مايو.

في حال كنت تملك النسخة الأصلية من اللعبة على PS4 و Xbox One، ستتمكن من الحصول على ترقية مجانية لأجهزة الجيل الجديد. ستكون النسخة المُحسّنة من اللعبة المليئة بالسخرية من تطوير Sperasoft الذي أخبرنا أنّه قام بالعمل على كل ملفات ومظاهر اللعبة المختلفة مثل السيارات والأسلحة والبيئة وأضافُ مُحرّك إضاءة جديد. بجانب اللعبة ذاتها، تم إضافة جميع المحتوى الإضافي (ثلاثين DLC) الذي صدر قبل تسعة أعوام إلى حزمة Saints Row: The Third Remastered.

متوسط تقييمات النسخة المُحسّنة هو أربعة وسبعين بناءً على ثمانين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. هل أنتم متشوقون لتجربة Saints Row: The Third Remastered عندما تتوفر على الجيل الجديد PS5 و Xbox Series؟ أخبرونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار