يمكنك الآن الحصول على Saints Row: The Third Remastered مجاناً على الحاسب..

البارحة كان يوماً حافلاً لعشاق سلسلة Saints Row حيثُ تم الإعلان عن إعادة تصور لسلسلة خلال ليلة Gamescom 2021 الافتتاحية فقد تم استعراضها بعرض سنيمائي جديد ومقطع قصير لأسلوب اللعب. في حال تشوقت للعودة إلى السلسلة، تقدم لك شركة إيبيك الجزء الثالث مجاناً على متجرها.

بدايةً من الآن وحتى الثاني من سبتمبر، يمكنك الحصول على النسخة المحُسّنة من الجزء الثالث Saints Row: The Third Remastered مجاناً على متجر ألعاب إيبيك. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى صفحة اللعبة الرسمية عبر الضغط هنا ومن ثم تسجيل الدخول والضغط على “احصل على” لتبقى في مكتبتك للأبد.

الجزء الثالث ممتع للغاية ومليء بالضحك خاصةً في حال كنت تلعبه مع صديق بالنمط التعاوني ولكن نريد التنويه أنّ اللعبة موجهة للبالغين فتقييمها العمري هو 18 عاماً وما فوق. يجدر بالإشارة إلى أنّ النسخة المحسّنة تحتوي على كافة المحتويات الإضافية التي يبلغ عددها أكثر من ثلاثين.

بجانب Saints Row: The Third Remastered، يمكنك الحصول على لعبتين إضافيتين وهما لعبة المنصات المليئة بالألوان Yooka-Laylee من تطوير استديو Playtonic واللعبة الثانية هي Void Bastards المميزة المستقلة التي صدرت في مايو 2019 من تطوير Blue Manchu. يمكنك الحصول على اللعبتين عبر الضغط هنا.

هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة الجديدة القادمة العام المقبل والجزء الثالث؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button