لعبة GTA 6 لن تصدر في سنة Take-Two المالية 2022..

أصدرت شركة Take-Two Interactive الشركة الأم لأستديوهات 2K Games و Rockstar أحدث تقرير للأرباح المالية للشركة “الناشر الأم” للسنة المالية 2022 ويبدو ان GTA 6 لن تكون ضمن عناوين هذه السنة المالية.

الناشر Take-Two سيقوم بإطلاق أربعة عناوين لألعاب جديدة، وصفت بالأساسية والغامرة في نفس الوقت وسيكون نصفها “أي لعبتين” من عناوين الشركة الضخمة، وهذا ما أكده الرئيس التنفيذي للشركة شتراوس زيلنيك حيث ذكر في بيان صحفي الآتي:

خلال السنة المالية القادمة 2022 نخطط من اجل تقديم مجموعة مثيرة من العناوين، بما في ذلك أربعة إصدارات أساسية غامرة، سيكون اثنان منها من إمتيازات جديدة

هذا الأمر يجعلنا نتساءل عما ستكون عليه تلك الامتيازات الجديدة التي سيتم إطلاقها، مع قلة وجود التلميحات والادلة والغموض الذي يحيط بمشاريع الشركة حول العمل على أحد أجزاء GTA أو Red Dead وطالما أن الأمر يدور حول العمل على عنوان جديد يمتلك إمتياز خاص به، فمن المحتمل ان تكون إحدى الألعاب المرخصة لعناوين استديو 2K وبالتأكيد لن تكون عنواين مجانية.

نحن على علم ان Take-Two تنوي اطلاق WWE 2K22 و NBA 2K الجديدة خلال هذا العام وربما يكونا هما العنوانين الكبيرين الذان تشير اليهما الشركة وهذا يجعلنا الان متأكدين انه لا مكان للعبة GTA 6 حتى نهاية السنة المالية 2022.

Take-Two

خلال السنتين الماليتين 2023 و 2024 للشركة تخطط Take-Two لإطلاق 19 لعبة كما أسمتها بهذا الوصف “أساسية غامرة” لما يشير الى انها من عناوينها الضخمة وستكون سبعة ألعاب منها رياضية، وأربعة العاب مجانية Free To Play والذي وصفه الرئيس التنفيذي للشركة زيلنيك بأنه “أقوى خط إنتاج في تاريخ شركتنا”, ومن السهل ان تكون لعبة GTA 6 واحدة منها.

لم يتم التطرق في التقرير المالي للشركة حول أي من عناوين GTA أو Red Dead بشكل مباشر، ولكن نذكر بأن نسخة الجيل الجديد من GTA 5 و GTA Online ستصدر في الحادي عشر من نوفمبر هذا العام على PS5 و Xbox SX.  هذا ليس كل شيء، حيث أكدّت الشركة أيضاً أنها ستصدر محتوى متنوع جديد قادم إلى النمط الجماعي سيجلب معه الكثير من التخصيصات والعناصر الجديدة, تفاصيل اوفى تجدها هنا..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button