مميز

رسمياً: يمكنك الآن لعب The Last of Us Part II بـ 60 إِطار بالثانية على PS5..

لعبة The Last of Us Part II هي من أضخم ألعاب العام الماضي ومن الألعاب التي أحدثت جدلاً واسعاً بين مجتمع اللاعبين بسبب قصتها وتوجهها السردي وشخصياتها ولكننا لا يمكننا أن ننكر أنها تقدم عالم ورسومات ونمط فني ورسوم متحركة وجوانب تقنية مختلفة بشكل يرفع مستوى الصناعة, في حال كنت تخطط للعودة لها او لعبها لأول مرة على PS5، الآن هو الوقت الأفضل.

في منشور على مدونة بلايسيتشن الرسمية، أعلنت شركة سوني أنّ تحديث الأداء للعبة The Last of Us Part II بات متاح الآن على PS5. بعد تثبيتك للتحديث، توجه إلى أعدادات الشاشة (Display) وستجد هناك خيار يتيح لك اللعب بـ 30 إِطار بالثانية او 60 إِطار بالثانية. بالطبع عبر التوافق المسبق، ستكون شاشات التحميل الأسرع والجودة أفضل.

وفقاً للمطورين، هذا هو أول تحديث للعبة على PS5 وسيشاركوننا المزيد من التحديثات حوله بالمستقبل مما يعني أننا قد نرى دعم أكثر للعنوان المحبوب والمكروه بما في ذلك دعم لمزايا وحدة تحكم DualSense في المستقبل، وهو أمر رائع بدون شك.

في ذات المنشور، أكدّت لنا الشركة أيضاً أنّ اللعبة حازت على أكثر من 300 جائزة أفضل لعبة للعام وأنّ إمكانية اللعب بـ 60 إِطار بالثانية هي أكثر ميزة مطلوبة من قبل المجتمع. يمكنك أيضاً مشاهدة العرض الجديد بالفيديو المرفق بالأعلى.

هل تخططون الآن للعودة إلى اللعبة او تجربتها لأول مرة على PS5؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى