تحديث: لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة هي NBA 2K21 وبدء التشويق للعبة التالية

تحديث: 20 مايو 2021 – لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة التي سيحصل عليها اللاعبين هذا الاسبوع هي NBA 2K21 حيث شوقتنا لها شركة Epic Games طوال الفترة الماضية ولكن وبعد الكشف عن لعبة هذا الاسبوع بدأ التشويق للعبة التالية والتي على ما يبدو ستكون ايضا كبيرة ومميزة.

الموضوع الاصلي..

19 مايو 2021 – تقوم شركة Epic Games كل يوم خميس بأهداء اللاعبين المسجلين لديها عبر متجرها الرقمي مجموعة من الألعاب المجانية بشكل أسبوعي والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والإحتفاظ بها الى الأبد، وخلال الأشهر الماضية شهدنا العديد من الألعاب المجانية المتفاوتة بين العادية والقوية قدمتها الشركة للاعبين.

بعد تشويق إمتد لأسبوعين من متجر Epic حول لعبة غامضة يقال أنها لعبة كبيرة بتصنيف AAA ستقوم بأهدائها للاعبين، والتي لم يعلن عنها بعد، وقبل رفع الستار عن إسم اللعبة الذي تبقى لها بضع ساعات فقط لتحديث المتجر والإفراج عن إسمها، يبدو بأن العنوان قد تم تسريبه قبل موعد الإعلان عنه.

المسرب الشهير HypeX الذي يقوم دائمًا بتسريب أخبار لعبة فورتنايت إدعى من خلال الحساب الرسمي له عبر منصة تويتر بأن اللعبة المجانية الكبيرة والغامضة التي وعدت بها Epic Games ستكون لعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K21 واستطاع الحصول على هذه المعلومات من خلال بيانات واجهة المتجر، وذكر بأن العرض القادم سينتهي في يوم 27 من هذا الشهر.

على كل حال في حال صدقت هذه الشائعة فإن محبي كرة السلة الأمريكية على موعد مع نسخة مجانية بشكل كامل “طبًعا ليس تمامًا مع 2K” من لعبة NBA 2K21 ولديهم وقت محدود من أجل تنزيل اللعبة أو حفظها في مكتبة الألعاب الخاصة بحساباتهم في المتجر.

نذكر بأنه خلال الأسابيع الماضية قدمت لنا Epic لعبة المغامرة والخيال العلمي والألغاز The Fall ثم لعبة الهاك أند سلاش Creature in the Well، وأخيراً كل من لعبة Deponia: The Complete Journey ولعبة الألغاز Ken Follett’s The Pillars of the Earth ولعبة المغامرات الشيقة The First Tree، ومؤخرًا قدمت لنا لعبة الرعب الدموية Alien: Isolation التي أتمنى بأن يكون الجميع قد أضافها في مكتبته.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى