تحديث: لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة هي NBA 2K21 وبدء التشويق للعبة التالية

تحديث: 20 مايو 2021 – لعبة متجر Epic Games المجانية القادمة التي سيحصل عليها اللاعبين هذا الاسبوع هي NBA 2K21 حيث شوقتنا لها شركة Epic Games طوال الفترة الماضية ولكن وبعد الكشف عن لعبة هذا الاسبوع بدأ التشويق للعبة التالية والتي على ما يبدو ستكون ايضا كبيرة ومميزة.

الموضوع الاصلي..

19 مايو 2021 – تقوم شركة Epic Games كل يوم خميس بأهداء اللاعبين المسجلين لديها عبر متجرها الرقمي مجموعة من الألعاب المجانية بشكل أسبوعي والتي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والإحتفاظ بها الى الأبد، وخلال الأشهر الماضية شهدنا العديد من الألعاب المجانية المتفاوتة بين العادية والقوية قدمتها الشركة للاعبين.

بعد تشويق إمتد لأسبوعين من متجر Epic حول لعبة غامضة يقال أنها لعبة كبيرة بتصنيف AAA ستقوم بأهدائها للاعبين، والتي لم يعلن عنها بعد، وقبل رفع الستار عن إسم اللعبة الذي تبقى لها بضع ساعات فقط لتحديث المتجر والإفراج عن إسمها، يبدو بأن العنوان قد تم تسريبه قبل موعد الإعلان عنه.

المسرب الشهير HypeX الذي يقوم دائمًا بتسريب أخبار لعبة فورتنايت إدعى من خلال الحساب الرسمي له عبر منصة تويتر بأن اللعبة المجانية الكبيرة والغامضة التي وعدت بها Epic Games ستكون لعبة كرة السلة الشهيرة NBA 2K21 واستطاع الحصول على هذه المعلومات من خلال بيانات واجهة المتجر، وذكر بأن العرض القادم سينتهي في يوم 27 من هذا الشهر.

على كل حال في حال صدقت هذه الشائعة فإن محبي كرة السلة الأمريكية على موعد مع نسخة مجانية بشكل كامل “طبًعا ليس تمامًا مع 2K” من لعبة NBA 2K21 ولديهم وقت محدود من أجل تنزيل اللعبة أو حفظها في مكتبة الألعاب الخاصة بحساباتهم في المتجر.

نذكر بأنه خلال الأسابيع الماضية قدمت لنا Epic لعبة المغامرة والخيال العلمي والألغاز The Fall ثم لعبة الهاك أند سلاش Creature in the Well، وأخيراً كل من لعبة Deponia: The Complete Journey ولعبة الألغاز Ken Follett’s The Pillars of the Earth ولعبة المغامرات الشيقة The First Tree، ومؤخرًا قدمت لنا لعبة الرعب الدموية Alien: Isolation التي أتمنى بأن يكون الجميع قد أضافها في مكتبته.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button