استديو Naughty Dog سيشاركنا قريبا معلومات عن عناوينه القادمة لجهاز PS5..

تحدث استديو Naughty Dog اخيرا بعد صمته الطويل حيث كشف عن امكانية تشغيل لعبة The Last Of Us 2 بسرعة 60 اطار لكل ثانية على جهاز بلايستيشن 5 من خلال تحديث جديد كما كشف ايضا بأن المزيد من المعلومات قادمة قريبا فيما يتعلق بالعناوين التي يعمل عليها الان لجهاز بلايستيشن 5, ما هي هوية هذه العناوين يا ترى هل تكون عناوين جديدة كليا ام تكون مكملة لسلاسل العاب معروفة..؟

وفقا لمجلة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog تحدث ارني ماير احد اعضاء فريق Naughty Dog عن موضوع صدور تحديث للعبة The Last Of Us 2 على جهاز بلايستيشن 5 حتى تعمل بسرعة 60 لكل ثانية كما اكد ايضا بأن الفريق كان يجرب ويتفحص قدرات الجهاز بأكملها منذ صدوره وحتى هذه اللحظة لرؤية ما يقدمه من مميزات سترتقي بعناوينهم الى مستوى اخر واكمل بما يلي ذكره ادناه:

نحن متحمسون لما قد يحمله المستقبل لنا وللاعبين, اطلاق تحديث للعبة TLOU 2 لا يعد سوى بداية عملنا على جهاز بلايستيشن 5 ولدينا المزيد من الاخبار المهمة لمشاركتها عن عناويننا القادمة وأعمالنا الحالية له.

يأتي هذا التصريح تأكيد لما قيل سابقا بأن الاستديو يعمل حاليا على عدة مشاريع تخص الجيل الحالي الجديد بعضها عناوين دخلت مراحل الانتاج الكامل وبعضها ينتظر دخول مراحل الانتاج المبكر لان الاستديو من خلال رئيسه اكد بأنه يعاني من مسألة تطوير اكثر من عنوان في آن واحد.

ايضا حصلنا في السابق على معلومات بأن الاستيديو ربما يعمل على جزء جديد من سلسلة Uncharted كان تحت التطوير وقد ساعد استيديو Bend في بداية عملية التطوير هذه قبل ان ينفصل ويعود للعمل على مشروعه الخاص.

ايضا طور الاونلاين الخاص بلعبة The Last Of Us 2 بجانب ريميك الجزء الاول The Last Of Us والذي تم تأكيد وجودة تحت التطوير منذ مدة طويلة.

هل تتوقعون جزء جديد من سلسلة Uncharted متابعينا او ربما لعبة The Last Of Us 3 او ايضا عنوان جديد كليا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار