مميز

العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر يونيو القادم..

حزمة جديدة من العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية ننتظر الكشف عنها خلال الايام القليلة القادمة والتي عودتنا سوني باطلاقها لاجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 مطلع كل شهر.

سوني تطلق في العادة 4 عناوين لمنصاتها المتاحة ولكن بعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 واستثناء جهاز بلايستيشن 3 من القائمة اصبحنا نحصل على 3 عناوين فقط اثنان مخصصة للجيل الماضي وواحد للجيل الجديد وبعض الاحيان ترفق سوني عنوان مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي PSVR.

– موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية

سوني لها موعد محدد تكشف خلاله عن الالعاب المجانية القادمة للشهر الجديد وهذا الموعد هو الاربعاء الاخير من الشهر السابق اي اننا سنكون على موعد مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر يونيو (6) القادم يوم الاربعاء القادم 26 مايو اي بعد اقل من اسبوع من الان.

– موعد توفير العاب البلس المجانية للتحميل

كما هو الحال في الموعد المحدد للكشف عن هذه الالعاب هناك ايضا موعد محدد لتوفيرها للتحميل لمشتركي الخدمة على المنصات المختلفة حيث سيتم اتاحة العاب شهر يونيو المجانية يوم الثلاثاء 1 يونيو المقبل.

في الفترة ما بين الكشف عن الالعاب الجديدة واتاحتها للتحميل سيكون هناك وقت قصير من اجل اعطاء فرصة لحجز او تحميل العاب البلس المجانية المتاحة للشهر السابق.

– العاب بلايستيشن بلس المجانية المتوقعة لشهر يونيو القادم

كالعادة نتوقع ان نحصل على عنوانين لجهاز بلايستيشن 4 وعنوان واحد لجهاز بلايستيشن 5 الذي ما زالت مكتبة العابه صغيرة وسنشارككم هنا توقعاتنا لهذه الالعاب.

Observer System Redux (PS5)

لعبة Observer System Redux حصلت قبل عدة شهور الى ترقية كبيرة من اجل تحسين اداء وجودة اللعبة على اجهزة الجيل الجديد حيث تباهى مطوري اللعبة بمدى هذه التحسينات التي تم جلبها الى اللعبة ورفع مستوى المؤثرات البصرية والرسومات بشكل جدا رائع.

اللعبة تدمج ما بين الخيال العلمي والرعب مع اجواء التحقيق والبحث عن الحقيقة من اجل الهروب والرائع في الامر انها تستغل ايضا نظام الصوت الثلاثي الابعاد وبعض خصائص وحدة التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 لذلك اختيارها قد يكون خطوة موفقة واضافة رائعة للمشتركين في الخدمة.

Borderlands 3

من منا لا يعرف لعبة اطلاق النار الفكاهية الدموية Borderlands 3, اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وتقدم تجربة الكثير منا ربما لم يحظى بها وربما توفير اللعبة من خلال خدمة بلايستيشن بلس الشهرية سيمكن الكثير من خوض تجربة وربما ايضا التعلق بها وترقب اجزائها القادمة.

اللعبة تمتلك نظام لعب تعاوني وتدعم الشاشة المنقسمة ايضا حصلت مؤخرا على تحديث يرفع الاداء الى 60 اطار/ث مع وضوح 4K او 120 اطار/ث في وضع الاداء.

Stonefly

هذه هي اللعبة التالية من فريق التطوير الموهوب الذي يقف وراء لعبة The Creature In The Well، في Stonefly ستتقمص دور المخترعة Annika Stonefly التي يتعين عليها استرداد كنز العائلة المفقود باستخدام مهارة آلية الطيران الخاصة بها في حكاية تثلج الصدر عن الإرث واكتشاف الذات والحب والأسرة. يمكن أن تصبح Stonefly واحدة من أفضل ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 المستقلة لهذا العام.

– العاب بلايستيشن بلس المجانية المتاحة الان لشهر مايو 2021

كما اسلفنا سيكون امامك قرابة الاسبوع من اجل تحميل او حتى حجز العاب البلس المجانية لشهر مايو الحالي والتي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

تعرف على طريقة حجز العاب بلايستيشن بلس الشهرية على جهازي بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 او من خلال تطبيق بلايستيشن من خلال هذا التقرير التوضيحي.

Image

  • Wreckfest (PS5)
  • Battlefield V (PS4)
  • Stranded Deep (PS4)

في النهاية تبقى هذه مجرد توقعات مدروسة حسب العادة التي عودتنا بها سوني كل شهر حيث ان مكتبة العاب بلايستيشن 4 اصبحت ضخمة والتوقعات مفتوحة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار