أكتفجين تؤكد على أن نسخة Warzone الخاصة بالجيل الجديد تحت التطوير

أكد فريق Raven Software مطور لعبة إطلاق النار والباتل رويال المجانية Warzone بأنه يعمل على الإصدارة الجديدة المخصصة لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيرز إكس، من لعبة Call of Duty: Warzone التي سوف تكون مختلفة عن نسخة الجيل السابقة من عدة نواحي.

لم تقدم النسخة الحالية من Call of Duty: Warzone على أجهزة الجيل الجديد العديد من المزايا الحصرية، لأنها مع ألعاب مجانية أخرى مثل Rocket League و غيرها، مازالت تعتمد على ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة، واللعبة الوحيدة المجانية التي إستطاعت تقديم نسخة مخصصة للجيل الجديد في ظرف قياسي هي لعبة Fortnite.

خلال مؤتمر صحفي للمدير الإبداعي لاستديو Raven Software عاموس هودج أكد على أن الاستديو يعمل على ترقية Warzone لتتناسب مع قدرات الجيل الجديد، وكشف أن هناك فريق تقني متخصص يعمل عليها في الوقت الحالي،  وسوف تصبح أسرع في التحميل، وأفضل بصرياً بمراحل، بالإضافة الى دعمها لسرعة أداء تصل الى 120 إطارا/ث.

الخبر الجميل بأن الميزة الأكثر طلباً من عشاق لعبة Call of Duty على الأجهزة المنزلية، وهي ميزة Field of view أو التي تعرف إختصاراً بت “FOV” لتحسين مجال الرؤية ستأتي مع النسخة الجديدة للعبة، وهي الميزة التي طالما تميزت بها نسخة أجهزة الحاسوب الشخصي، والتي تعطي اللاعب مجال رؤية أوسع بكثير من الوضع الطبيعي، وستخدمها محترفي اللعبة بشكل كبير، ولم يحدد بعد تاريخ من أجل الإصدار.

يذكر بأن الموسم الثالث للعبة Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Black Ops Cold War ينطلق  اليوم كأكثر محتوى مجاني طموح توَفّر في تاريخ Call of Duty. يمثّل الموسم الثالث احتفالًا كبيرًا في Call of Duty: Warzone، حيث تخطى عدد اللاعبين 100 مليون لاعبٍ منذ إطلاقها العام الماضي. اللعبة المجانية، تجربة الباتل رويال المجانية للجميع التي يعرفها ويحبها معجبوها، تحصل على أكبر تحوّل حتى الآن، مُسافرة بالعودة إلى 1984 والحرب الباردة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى