شاهد كيف تبدو لعبة Red Dead Redemption 2 في وضع VR, تستحق التجربة..

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 غامر ومملوء بالتفاصيل الرائعة وكل من تجول فيه لم يستطع كتم اعجابة به ولكن ماذا لو استكشفت هذا العالم من خلال نظارات VR لتلقي نظرة اقرب من اي وقت مضى وتعيش تلك اللحظات الدموية والحزينة بشكل اعمق.

المطور الهاوي Luke Ross سيقدم لك ذلك من خلال التعديل “Mod” الجديد الذي قام بتطويرة طوال الفترة الماضية والذي سيمكنك من لعبة Red Dead Redemption 2 بالكامل من خلال نظارات الواقع الافتراضي VR على الحاسب الشخصي.

التعديل الجديد متاح من خلال صفحة المطور على موقع Patreon حيث سيتوجب عليك دفع مبلغ 10 دولارات من اجل الحصول على التعديل وستحصل حينها على ارشادات التثبيت من اجل الحصول على افضل تجربة, ولكن من خلال الفيديو الذي تم من خلاله استعراض اللعبة في وضع VR يبدوا انه يستحق دفع هذا المبلغ البسيطة من اجله, يمكنك مشاهدة الفيديو بالاعلى.

حسب ما علمنا به من Ross فقد استغرق تطوير هذا التعديل وقت طويل وكان يجلس بشكل يومي من اجل العمل عليه وحل بعض المشاكل والاخطاء لاعطاء تجربة كاملة للمستخدمين لذلك ورغم انه كان يقدم التعديلات السابقة بشكل مجاني الا انه من الان فصاعدا ستكون مدفوعة بمبلغ رمزي من اجل تقديم تجربة متكاملة خالية من المشاكل.

بعد انهاء العمل على Red Dead Redemption 2 يستعد Ross في المستقبل للعمل على تعديل VR للعديد من الالعاب الاخرى البارزة مثل لعبة Cyberpunk 2077 و Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion و Horizon Zero Dawn وغيرها.

لعبة Red Dead Redemption 2 متاحة على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة اسرارها من خلال الصفحة الخاصة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى