لعبة Roblox تحظى بإطلاق رائع على منصات PlayStation

خلال الشهور الماضية شهدنا حماس غير طبيعي من محبي عنوان Roblox بسبب قدوم اللعبة بشكل رسمي على منصات بلايسيتشن، وكالمتوقع من الزخم الذي كان يحوم حول اللعبة فإن العنوان يحظى بإطلاق ضخم جدًا وفقًا لمجموعة من المحللين من Circana.

بحسب المدير التنفيذي “مات بيسكاتيلا”، فإنه بعد إطلاق لعبة Roblox بأسبوع واحد هبطت اللعبة إلى المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر لعبًا على منصة بلايستشن، وقد حصل Fortnite و Call of Duty: Modern Warfare، ووفقًا لشركة Roblox، يلعب أكثر من 65 مليون شخص اللعبة يوميًا.

اللعبة تقدم قائمة كبيرة من الألعاب، وهذه القائمة يتم تجديدها بشكل شبه يومي مما تقدم قيمة كبيرة للاعبين بشكل مجاني تمامًا للعب.

لعبة Roblox هي متوفرة بالفعل على مجموعة من المنصات، ولكن كان عدم وجود دعم لمنصات بلايستيشن هو فجوة ملحوظة في روبلوكس وها هي أخيرًا متوفرة، تم إصدار Roblox في الأساس خلال عام 2006 ومن ثم صدرت على iOS في عام 2012 وبعدها أندرويد في عام 2014، وبالإضافة إلى عمل روبلوكس على تحسي التجربة لملاك منصات بلايسيتشن، أعلنت الشركة أنها ستقوم أيضًا بترقية إصدار Xbox.

سيعمل إصدار Xbox المحدث على تقديم تجربة مستخدم محسنة بتحديثات دورية، هل قمتم بتجربة لعبة روبلوكس سابقاً؟ او هل تفكرون في تجربتها حتى نظراً لأنّها تنتشر الآن في وطننا العربي كالنار في الهشيم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات أدناه!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button