10 عناوين نتوقع ظهورها في حدث بلايستيشن State of Play القادم

كانت سوني غائبة عن الساحة الخاصة بمعرض E3 منذ عام 2019 تاركةً خلفها فجوة في المنافسة واصبحت الان تعتمد على حدث State of Play كمنصة للكشف عن العاب بلايستيشن القادمة.

وعلى الرغم من عودة E3 هذا العام إلا أن سوني لا تزال خارجاً ومما يتداول من اخبار ساخنة خلال هذا العام يبدو أن هذا هو الوقت المناسب للقيام بعرض كبير للعملاقة اليابانية مع العديد من الإعلانات والتحديثات حول الألعاب القادمة ووضع البطاقات الخاصة بها على الطاولة وإعلام الناس بما سيحدث في الأشهر المقبلة رغم إن سوني لم تعلن عن اي من حلقات State of Play في الشهرين المقبلين لكن من المحتمل أن يحدث ذلك وإن حدث فمن المتوقع رؤية العديد من العناوين المعلن عنها والغير معلن عنها حتى الان.

هنا في هذا التقرير سنضع امامكم 10 عناوين كبيرة نتوقع ان تكشف عنها سوني او تستعرضها خلال فعاليات حدث State of Play المقبلة في هذا العام.

FORSPOKEN

State of Play بلايستيشنتم الإعلان عن Forspoken من Luminous Productions باسم Project Athia منذ ما يقارب العام وكل شيء رأيناه في هذه اللعبة حتى الآن بدا رائعاً للغاية فالعناصر المرئية والجرافيكس ورغم ظهور القليل من طريقة اللعب إلا إنها جميعها تنشئ من أكثر خصائص Square Enix الجديدة والمثير للدهشة أن اللعبة ليست ببعيدة عن الإطلاق حيث سيتم إطلاق Forspoken عام 2022 وفي حال كان لدى سوني حدث State of Play لتفاجئنا فيسكون هذا هو الوقت المناسب.

HORIZON FORBIDDEN WEST

Horizon Forbidden West
Horizon Forbidden West

سيتم إصدار Horizon Forbidden West خلال هذا العام 2021 وما زالت سوني وGuerrilla Games يؤكدان صدورها دون تأخير وفي حال تحديد موعد صدورها فربما لسنا ببعيدين عن الوقت الذي ستبدأ فيه سوني في عرض المزيد منها وإعطائنا تفاصيل جديدة عن طريقة اللعب قبل الإطلاق المحتمل في أواخر عام 2021 فيجب أن تكون واضحة للاعبين بشكل كامل لتصبح محور تسويق Sony في الأشهر المقبلة.

GHOSTWIRE: TOKYO

GhostWire: Tokyo
GhostWire: Tokyo

حسناً تعتبر هذه اللعبة لغز كبير في الوقت الحالي فقد رأينا لمحات من اللعبة من طريقة اللعب والجرافيكس وحتى طريقة لعبها من منظور الشخص الأول أثناء اللعب في بعض الأحيان ولكن لا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه عنها سوى تأكيد صدورها خلال 2021 يبدو أنه آن الاوان لسحب الستار عنها وإعطائنا التفاصيل وستكون فرصة جيدة اذ ما تم التطرق عنها في حدث سوني فهي تعتبر واحدة من أهم العناوين للـ PS5 في أواخر عام 2021.

SILENT HILL

State of Play بلايستيشن
Silent Hill

منذ زمن طويل جداً ونحن نسمع شائعات حول إحياء سلسلة سايلنت هيل فمن Bluepoint Games إلى SIE Japan Studio الى Bloober Team إلى العديد من المطورين الآخرين تم ذكر عدد غير قليل من الشائعات باعتبارها استوديوهات محتملة وقد تكون مسؤولة عن إحياء السلسلة المحبوبة رغم عدم حدوث ذلك لكن الشائعات لا تزال تصر على عودة سايلنت هيل وفي حال حدوث ذلك فستكون مفاجأة من عيار ثقيل.

مشروع استيديو SIE LONDON

SIE London Studio Is Working On a Big PS5 Project With Online Multiplayer

تعتبر SIE London Studio أول استوديو متخصص في العاب الـ VR من سوني فقد أثبتوا أنهم يستحقون هذا اللقب مع لعبة Blood and Truth لكن ما هو المشروع القادم؟ حسناً نأمل أن نكتشف ذلك فقد مضى عامين على لعبة Blood and Truth لذلك نأمل أن اللعبة التالية ستكون جاهزة للإعلان عنها بعد فترة قصيرة من الآن خصوصاً بعد فتحهم باب التوظيف لمشروع لعبة تعاونية، كما سجلت شركة Sony مؤخراً أيضاً علامة تجارية لـ Soho Engine وقد يشير على وجه الخصوص إلى أنهم يعملون على شيء له علاقة بـ The Getaway مهما كان الأمر لذلك نأمل أن نراه عاجلاً وليس آجلاً.

GRAN TURISMO 7

Gran Turismo 7
Gran Turismo 7

ربما تم تأجيل Gran Turismo 7 إلى العام المقبل بسبب مشكلات الإنتاج المتعلقة بـ جائحة كورونا ولكنها لا تزال أحد أكبر العروض الحصرية القادمة على PS5 باعتبارها أول لعبة مرقمة من Gran Turismo منذ ما يقرب من عقد من الزمان فإن GT7 هي لعبة يتطلع إليها الملايين من اللاعبين بشدة ولكن بخلاف الإعلان الأولي عنها لم نشهد شيئاً من اللعبة حتى الآن ربما بسبب مشاكل التطوير المذكورة أعلاه ولكن نأمل أنه الوقت المناسب لتشاركنا فيه سوني عرض خاص للعبة.

FINAL FANTASY XVI

Square Enix will let employees work from home permanently | PC Gamer

على عكس بعض الألعاب الأخرى التي تحدثنا عنها هنا فلم يتم مشاركتنا عن موعد صدورها الى الان لكن الشائعات والتقارير اتفقت عموماً على أن اللعبة أقرب إلى الإطلاق مما يتوقعه معظم اللاعبين فكما يبدو أن إطلاقها هذا العام غير متوقع ولكن إذا كانت اللعبة قادمة في عام 2022 وهو ما يبدو مرجحاً للغاية فنتوقع أن نرى المزيد من تفاصيل اللعبة والقصة قريباً وباعتبارها حصرية رئيسية على PS5 فمن المنطقي أن يكون لها مكان محجوز في حدث State of Play كما صرح المنتج Naoki Yoshida في وقت سابق من هذا العام أن Square Enix ستشارك تحديثات اللعبة في وقت لاحق من هذا العام.

THE LAST OF US: Factions

State of Play بلايستيشن

اتحفتنا نوتي دوغ بجمالية الجرافيكس واسلوب اللعب والقصة الصادمة للجزء الثاني ولكن منذ ذلك الحين ولم يتم التطرق الى ما ينتظره اللاعبين على أحر من الجمر، نعم إنه طور الأونلاين على الرغم من عدم إصدار أي إعلان فقد افترض اللاعبين أنها ستكون لعبة منفصلة في المستقبل كما اقترحت التقارير على مدار الأشهر القليلة الماضية ناهيك عن قوائم الوظائف في Naughty Dog أن The Last of Us: Factions أو أياً كان ما سيطلق عليها سيتم إصداره كمشروع مستقل ومن المحتمل أن يكون هناك إعلان عنه وإذا كان كذلك فأحتمالية صدورها ستكون قريبة جداً، ويبقى السؤال ماذا تنتظر سوني؟

RESIDENT EVIL OUTRAGE

Leaker suggests Resident Evil Outrage is next entry for Revelations series | Games News

تم الإعلان عن Resident Evil 7 وResident Evil 2 وResident Evil 3 واخرها Resident Evil Village في حدث سوني فإن كانت الشائعات تصدق فإن Resident Evil Outrage من المحتمل أن يتم الإعلان عنها في حدث State of Play كما أشارت التسريبات إلى أنه سيتم الإعلان عن اللعبة بعد وقت قصير من إطلاق Village لذا من المحتمل أن الإعلان على وشك الإعلان قريباً.

GOD OF WAR: RAGNAROK

State of Play بلايستيشن

من الواضح أن God of War: Ragnarok لن يتم إطلاقها هذا العام وأن شركة شوني كانت تعلم ذلك عندما تم الإعلان عنها فقد كانت وسيلة لإثارة حماس اللاعبين لألعاب PS5 القادمة لكننا نعلم الآن أن اللعبة التالية في السلسلة قيد التطوير وسيصاب عشاق السلسلة بالنفور إذا طالت شركة سوني وقتاً أطول دون أن تظهر لنا جزءً صغيراً على الأقل من اللعبة وحتى لو كان مجرد مقطع دعائي قصير فإننا نتوقع أن نرى شيئاً حول الجزء القادم من God of War خلال هذا العام.

هذه كانت القائمة للالعاب المتوقع الاعلان عنها في حدث سوني State of Play المقبل, بالطبع لا نتوقع ان يتم الكشف عنها جميعها في حدث واحد والا سيكون هذا الحدث هو الادسم والاضخم حتى من فعاليات E3 ولكن نتوقع ان يتم يتم شمل بعضها

نذكر انه لم يتم تأكيد بعض هذه العناوين كما لم تعلن سوني حتى الان عن اي حلقات State of Play قادة وفي حال وجود الحدث ما هي توقعاتكم، شاركونا آراؤكم في قسم التعليقات.

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار