تعرّف على لعبة PIONER، لعبة بقاء مستوحاة من Metro و Stalker!

دائماً ما نشهد إعلانات لألعاب جديدة في الصناعة التي تجمعنا هنا ومؤخراً تم الإعلان عن لعبة PIONER التي نتوقع أنها ستجذب اهتمام الكثيرين خاصةً الذين يحبون ألعاب البقاء والتصويب مثل سلسلة Metro و Stalker. تأتي لنا اللعبة من الفريق الروسي GFA Games ويمكنكم مشاهدة العرض الأول أعلاه.

كما شاهدتم بالعرض، تدور أحداث اللعبة في عالم متدمر ويحاول الجميع البقاء على الحياة بشتّى الطرق الممكنة. وفقاً للمطورين، لعبة PIONER هي من نوع MMORPG وإثارة هدفك الرئيسي بها هو البقاء والاسشتكشاف الذي يشكمل المصانع والمختبرات السوفيتية السرية تحت الأرض والمستوطنات المهجورة التي تسكنها الآن الحشرات والطفرات. فهل ستستطيع أنت البقاء على الحياة وإنقاذ السكان؟

أسلوب اللعب يبدو ممتع وذكرني جداً بلعبة Stalker خاصةً بالحركة والألوان. يشير المطورين إلى أنّ اللعبة ستحتوي على نظام تخصيص عميق للأسلحة والشخصية بالإضافة إلى نظام قتال مرضي. من المخطط أن تصدر اللعبة الجديدة في آخر عامنا الحالي او بدايات العام المقبل كعنوان مجاني على الحاسب الشخصي وستركز على اللاعب ضد البيئة (PvE) بالإضافة إلى نظام لاعب ضد لاعب (PvP).

ستحتوي أيضاً على أربعة فصائل مختلفة ذو سسرد ومهام خاصة بهم وخياراتك ستؤثر على القصة والنهاية. وأخيراً، يؤثر الوقت من اليوم على سلوك الكثير من الشخصيات الغير قابلة للعب. مثلاً، الحيوانات المتحوشة والحيوانات البرية تكون نشطة خلال النهار ولكن أخطر مخلوق في اللعبة الذي يدعى LESHIY يخرج للصيد حصراً في الليل.

ما رأيكم في لعبة PIONER وهل أعجبكم العرض الأول؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى