لعبة Red Dead Redemption 2 كانت أكثر لعبة تحميلًا على PS4 الشهر الماضي

تعاود لعبة Red Dead Redemption 2 اعتلاء القمة من جديد ولو بشكل معنوي بعد قرابة 6 أعوام على إطلاقها، حيث كانت أكثر لعبة تم تحميلها عبر جهاز بلايستيشن 4 في شهر فبراير الماضي.

من النادر رؤية لعبة صدرت منذ سنوات تعتلي صدارة المبيعات بين الحين والآخر، ولكن لعبة Red Dead Redemption 2 تفعل ما يفاجئنا دومًا، حيث استطاعت أن تعود مرةً أخرى وتصبح اللعبة الأكثر تحميلًا عبر جهاز PS4 في شهر فبراير الماضي.

Red Dead Redemption 2 في صدارة تحميلات PS4

أحدث الإحصائيات الأخيرة، أكدت أن لعبة من روكستار بالإضافة إلى GTA V تؤدي بقوة في المتاجر الرقمية على الرغم من مرور سنوات طويلة على إطلاق كل عنوان. فمثلًا GTA 5 كانت في المركز الخامس كأكثر لعبة تم تحميلها على جهاز بلايستيشن 5، وفي المركز الثالث كأكثر لعبة تم تحميلها على جهاز بلايستيشن 4 في الشهر الماضي.

والرقم المفاجئ كان أن ألعاب روكستار تتصدر دائمًا الألعاب الأكثر تحميلًا على مختلف المنصات في كل أشهر العام تقريبًا منذ الإطلاق وتستمر حتى تصدر روكستار عنوان جديد.

في سياق متصل، اكتشف أحد اللاعبين أن ريد ديد تخبىء خريطة العالم بأكمله في طور الأونلاين كما ذكرنا هنا، كما أن ممثل شخصية Arthur قد ذكر أنه سيعيد تمثيل شخصيته في كتاب Red Dead History القادم حيث سيقوم بقراءة الكتاب بصوته في نسخة صوتية سيتم إطلاقها في شهر يونيو القادم كما ذكرنا هنا.

ما هو رأيكم بأداء ألعاب روكستار بعد سنوات من الإطلاق متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button